صحيفة لندنية تكشف خسائر الجيش والحوثيين وتفاصيل جديدة عن معارك الساعات الماضية في مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت صحيفة لندنية، مساء الثلاثاء، عن حجم الخسائر البشرية والمادية في المعارك التي درات خلال الساعات الماضي، بين الجيش اليمني ومليشيا الحوثي الانقلابية جنوبي محافظة مأرب.

وقالت "العربي الجديد" اللندنية، إنّ المعارك التي شهدتها الأطراف الجنوبية بمحافظة مأرب، الساعات الماضية، أسفرت عن سقوط أكثر من 20 قتيلاً، وجرحى آخرين.

ونقلت عن مصادر عسكرية حكومية قولها، إن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال القبائل ومقاتلات التحالف أحبطت هجوما واسعا للحوثيين في أطراف مديريتي حريب والجوبة، جنوبي مأرب، وذلك بعد معارك استمرت عدة ساعات.

وأشارت إلى أن المعارك، التي انتهت بإحباط جميع محاولات التسلل الحوثية إلى معاقل القوات الحكومية، أسفرت عن مقتل أكثر من 15 عنصرا حوثيا و7 من الجيش الوطني ورجال القبائل.

والثلاثاء، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش وجهت ضربات موجعة للمليشيات الحوثية على امتداد جبهات جنوبي مأرب، وذلك جراء استهدافها بقصف مدفعي أسفر عن تدمير عربتين و3 دوريات عسكرية تابعة للجماعة.
مشيرًا إلى أن مقاتلات التحالف الذي تقوده السعودية دمرت دبابة وعربة "بي إم بي" و4 دوريات عسكرية تابعة للحوثيين، فضلا عن خسائر أخرى في العتاد والأرواح.

وأكد الجيش الوطني أن جميع الهجمات الانتحارية، التي شنتها مليشيا الحوثيين بهدف إحراز تقدم باتجاه مواقع جنوبي مأرب، كُسرت بالكامل، وتم إجبار ما تبقى من المليشيا على الفرار.

صحيفة لندنية تكشف خسائر الجيش والحوثيين وتفاصيل جديدة عن معارك الساعات الماضية في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة لندنية تكشف خسائر الجيش والحوثيين وتفاصيل جديدة عن معارك الساعات الماضية في مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة لندنية تكشف خسائر الجيش والحوثيين وتفاصيل جديدة عن معارك الساعات الماضية في مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق