مسؤول في الشرعية يوجه رسالة نارية إلى العميد”طارق صالح”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجّه مسؤول في الحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا، اليوم الأربعاء، رسالة نارية إلى قائد المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية، العميد طارق صالح، تحتوي على اتهامًا ضمنيًا للأخير بخلق الأعذار لعدم التحرك والمساهمة في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، وجه صالح سُميع، محافظ محافظة المحويت في الحكومة الشرعية، رسالة إلى العميد طارق صالح قال فيها: "إذا اتفاق استكهولم عائقًا أمام تقدم قواتك نحو الحديدة فَلِمَ لا توجهها لتحرير ما تبقى من محافظة تعز التي تقيم في أحدى مديرياتها وهي المخا ، ثم تنطلق منها إلى محافظة إب فذمار !!!!؟؟".

مشيرًا بذلك إلى أن العميد طارق صالح يختلق الأعذار لتبرير توقف القوات العسكرية التي يقودها في الساحل الغربي، عن خوض معارك ضد مليشيا الحوثي.

وطالب المسؤول الحكومي العميد طارق صالح بالدخول في نقاش جاد مع الإماراتيين( الداعمين للتشكيلات العسكرية التي يقودها العميد)، واقناعهم بالوجهة الجديدة، في إشارة إلى بدء معارك ضد مليشيا الحوثي في تعز والتوجه لتحرير محافظتي إب وذمار من قبضة المليشيات.

والثلاثاء، أكد العميد طارق صالح على ضرورة توحيد الصفوف ونبذ الخلافات الجانبية تمهيدا لخوض معركة الخلاص من المليشيا الحوثية التي أذاقت اليمنيين الويلات.

مسؤول في الشرعية يوجه رسالة نارية إلى العميد”طارق صالح” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول في الشرعية يوجه رسالة نارية إلى العميد”طارق صالح”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول في الشرعية يوجه رسالة نارية إلى العميد”طارق صالح”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق