مسؤول أممي يصل إلى منزل العرادة بعد استهدافه من قبل الحوثيين!!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن زار مسؤول أممي منزل محافظ مارب اللواء سلطان العرادة، والمنازل التي طالها القصف الحوثي في المدينة.

واطلع ممثل مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان في اليمن، “رينو ماري ديتال”، أمس الثلاثاء، على حجم الدمار الذي خلفته الهجمات الصاروخية الحوثية على منزل العرادة ومنازل النازحين في منطقة “كرى” بمديرية الوادي وحي “الروضة” بمدينة مارب.

واستمع المسؤول الأممي إلى شهادات الأهالي عما تعرضوا له خلال القصف الحوثي، الذي استهدف النساء والأطفال والآمنين في منازلهم، كما اطلع على حجم الخسائر البشرية والمادية للجريمة الحوثية.. معبرًا عن رفض الأمم المتحدة كافة الأعمال العدائية التي تستهدف المدنيين وتهدد حياتهم وتعرضها للخطر.

وأدان “ديتال” الهجمات التي طالت منزل المحافظ العرادة ومنازل النازحين في مدينة مأرب، واصفًا إياها بالجريمة الكارثية، معرباً عن أسفه لاستمرار سقوط الضحايا المدنيين من النساء والأطفال وتفاقم آثار الحرب المأساوية على حياة المدنيين.

وأوضح أن زيارته لمحافظة مأرب تأتي في إطار عمل مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان في اليمن على رصد وتوثيق الانتهاكات المرتكبة بحق المدنيين في المحافظة، وكشف كافة المنتهكين للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني في كل المحافظات.

مسؤول أممي يصل إلى منزل العرادة بعد استهدافه من قبل الحوثيين!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول أممي يصل إلى منزل العرادة بعد استهدافه من قبل الحوثيين!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول أممي يصل إلى منزل العرادة بعد استهدافه من قبل الحوثيين!!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق