”الكُتن” تهاجم المدارس الحكومية والأهلية في تعز لتغلق أبوابها... ومكتب التربية يتجاهل المشكله

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت مصادر محلية في محافظة تعز أن عدد من المدارس الحكومية والأهلية أغلقت أبوابها وعلقت الدراسة إلى أجل غير مسمى بعد إنتشار حشرة الكتن بين الطلاب.

وذكرت مصادر تربوية ومحلية في تعز أن إدارات المدارس توجهت بمذكرات إلى مكتب التربية والتعليم والصحة المدرسية والجهات المختصة لإرسال فرق رش للقضاء على الحشرة داخل الفصول الدراسية إلا أنها لم تلق أي استجابة.

وأردفت: “منذ أسابيع والحشرة تتزايد وتنتشر بين أوساط الطلبة، ودفعت إدارات مدارس حكومية، منها نموذجية الثورة والحكيمي والحمزة، وعدد كبير من المدارس الخاصة إلى إغلاق أبوابها بسبب تزايد شكاوى أولياء الأمور.

وأرجعت المصادر أسباب انتشار حشرة الكتن بين الطلاب في المدارس بمحافظة تعز إلى انعدام التهوية وضيق الحجرات الدراسية وصغر حجم النوافذ وارتفاع الرطوبة بسبب ازدحام الطلاب.

”الكُتن” تهاجم المدارس الحكومية والأهلية في تعز لتغلق أبوابها... ومكتب التربية يتجاهل المشكله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الكُتن” تهاجم المدارس الحكومية والأهلية في تعز لتغلق أبوابها... ومكتب التربية يتجاهل المشكله، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الكُتن” تهاجم المدارس الحكومية والأهلية في تعز لتغلق أبوابها... ومكتب التربية يتجاهل المشكله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق