شاهد بالفيديو.. حرائق هائلة بجامعة أرحب شمال صنعاء .. والنيران تلتهم المحلات التجارية.. والمليشيات تختطف عددًا من المواطنين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اندلعت مساء اليوم الأربعاء النار في حرم جامعة أرحب بمحافظة صنعاء لأسباب غامضة، وطالت عددًا من المحلات التجارية المجاورة.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن ألسنة اللهب اجتاحت حرم جامعة أرحب شمال العاصمة صنعاء دون معرفة الأسباب حتى الآن .

وأضافت المصادر ان النار اجتاحت حرم الجامعة وصولا إلى المحلات التجارية القريبة وخاصة محل تغيير وإصلاح إطارات السيارات والذي تعرض للحريق بشكل كلي .

وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي منعت المواطنين من تصوير الحرائق، وصادرت الهواتف الخاصة بالمواطنين بعد قيامهم بتصوير الحادثة.

أشارت المصادر إلى أن المليشيا اختطفت 4 مواطنين، من الحرم الجامعي، أثناء الحادثة بسبب تصويرها، وصادرت هواتفهم، ونقلتهم على متن عربة عسكرية حوثية إلى إدارة الأمن في مديرية أرحب.

شاهد بالفيديو.. حرائق هائلة بجامعة أرحب شمال صنعاء .. والنيران تلتهم المحلات التجارية.. والمليشيات تختطف عددًا من المواطنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. حرائق هائلة بجامعة أرحب شمال صنعاء .. والنيران تلتهم المحلات التجارية.. والمليشيات تختطف عددًا من المواطنين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. حرائق هائلة بجامعة أرحب شمال صنعاء .. والنيران تلتهم المحلات التجارية.. والمليشيات تختطف عددًا من المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق