الارشيف / اخبار اليمن

من الجبهات ... توجيهات عسكرية لوزير الدفاع ”المقدشي” لقادة وجنود الجيش بشأن ”المعركة المصيرية”

اخبار من اليمن زار وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم الأربعاء، قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السابعة، بعد تحقيق تقدمات ميدانية جديدة في محافظة الجوف (شمالي اليمن).

وحثّ القمدشي القادة والجند، في الجيش الوطني، على الثبات وتجديد العزم وروح المعنوية والتضحية وتجسيد الولاء والانتماء ورفع الجهوزية والاستعداد لتنفيذ المهام القتالية والتصدي لكل المؤامرات والمشاريع التخريبية.

وبحسب المركز الاعلامي للقوات المسلحة اليمنية، أشاد وزير الدفاع، بالتضحيات والبطولات التي يجترحها بواسل الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف مواقع وميادين الفداء والنضال دفاعا عن حياض الوطن وثورته وجمهوريته وثوابته.

وقال المقدشي إن المعركة المصيرية تقتضي من جميع اليمنيين توجيه بنادقهم نحو العدو الواحد واستنفار الجهود لتحرير الوطن من المحتل الفارسي وأدواته الحوثية التي تعبث بمقدرات اليمن وتاريخه وهويته ومعتقداته وترتكب أبشع الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين والنازحين وتسعى لتفخيخ الأجيال وتحويل صنعاء إلى عاصمة إيرانية رابعة.

واكد أن مليشيا الحوثي وقيادة الإرهاب الإيرانية أخطأت التقدير ووقعت في شرك غبائها وشر مخططاتها، فاليمن لن تكون لقمة سائغة لأي معتدي وستبقى الأمة والأرض يمنية عروبية ومليشيا الحقد والخراب إلى زوال.


وأضاف وزير الدفاع " إن التاريخ سيدون بأحرف من نور بسالة الأحرار الثابتين في الميادين الذين يستلهمون قيم ومبادئ التحرر والفداء من تضحيات الآباء والأجداد الذين رسموا بدمائهم ملامح اليمن وآفاق مستقبله بين شعوب المنطقة وان الواجب الوطني والقتالي يستدعي كل الأحرار، وليس أمامنا جميعا إلا النصر وعدم التفريط بالأمانة الجمهورية الخالدة ومكتسباتها والوفاء لدماء الشهداء وتحقيق تطلعات وآمال شعبنا في استعادة حقه وحريته وأرضه وكرامته".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
من الجبهات ... توجيهات عسكرية لوزير الدفاع ”المقدشي” لقادة وجنود الجيش بشأن ”المعركة المصيرية” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من الجبهات ... توجيهات عسكرية لوزير الدفاع ”المقدشي” لقادة وجنود الجيش بشأن ”المعركة المصيرية”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من الجبهات ... توجيهات عسكرية لوزير الدفاع ”المقدشي” لقادة وجنود الجيش بشأن ”المعركة المصيرية”.

قد تقرأ أيضا