إثر مجابرة ”كسرى”.. ”طارق صالح” يفتح النار على الحوثيين بعد يوم من اتهامه بالتخابر مع ”الموساد”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فتح العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد قوات المقاومة الوطنية، وعضو قيادة القوات المشتركة، اليوم الاربعاء، النار على المتمردين الحوثيين؛ بعد يوم من اتهامه بالتخابر مع "الموساد".

و وصف صالح في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، الحوثيين بأنهم "خدم إيران العابثين باليمن والساعين لتحويل البلد إلى معسكر إيراني وتهديد السلام الإقليمي".

وأضاف: التقيت اليوم رفاق المعركة الوطنية الجمهورية، الإخوة قادة الألوية التهامية وقادة حراس الجمهورية، وكان اجتماعا ناجحا وإيجابيا ناقش مجمل القضايا الوطنية، وأكد موقفنا الواحد في مواجهة خدم إيران العابثين باليمن والساعين لتحويل البلد إلى معسكر إيراني وتهديد السلام الإقليمي.

يأتي ذلك بعد يوم من اتهام القيادي في المليشيا الحوثية والمعين نائباً لوزير الخارجية بحكومتها غير المعترف بها، حسين العزي، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، نشرها "المشهد اليمني"، بوقت سابق، العميد طارق صالح بالتخابر المباشر مع الموساد الاسرائيلي .

وزعم العزي بـ "إرتباط من أسماهم بمرتزقة الساحل بالعدو الإسرائيلي البغيض وتورطهم مؤخرا في التخابر المباشر مع أحد ضباط الموساد يؤكد -لاشك- إنحسارهم القيمي وغربتهم عن الدين والعروبة وعن كل ما له صلة بأخلاق اليمنيين"؛ حد وصفه.

ودعا إلى " الخلاص من هذا العار ومغادرة هذه الشرذمة المشبعة بنتن الفساد وخيانة المبادئ "، حد تعبيره.

يأتي ذلك بعد تأكيد العميد الركن طارق صالح على ضرورة توحيد الصفوف ونبذ الخلافات الجانبية تمهيدا لخوض معركة الخلاص من المليشيا الحوثية التي أذاقت اليمنيين الويلات.

وقال صالح: إن الحوثيين أغلقوا المعهد الامريكي والمعهد الفرنسي وفتحوا المعهد الفارسي، فماذا سنفعل باللغة الفارسي نرجع نتجابر إحنا و(كسرى)؛ ما أوجع الحوثيين ودفع العزي الى اتهام القوات التي في الساحل الغربي بالتخابر مع إسرائيل.

إثر مجابرة ”كسرى”.. ”طارق صالح” يفتح النار على الحوثيين بعد يوم من اتهامه بالتخابر مع ”الموساد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إثر مجابرة ”كسرى”.. ”طارق صالح” يفتح النار على الحوثيين بعد يوم من اتهامه بالتخابر مع ”الموساد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إثر مجابرة ”كسرى”.. ”طارق صالح” يفتح النار على الحوثيين بعد يوم من اتهامه بالتخابر مع ”الموساد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق