شاهد حجم الدمار الذي لحق بمدينة المكلا عقب إجتياح تأثيرات عاصفة شاهين..

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أظهرت عدد من الصور المتداولة حجم الأضرار التي لحقت بالممتلكات العامة والخاصة في مدينة المكلا جراء السيول الجارفة والأمطار الغزية التي تسببت بها تأثيرات إعصار شاهين الذي ضرب الأراضي العمانية المجاورة لليمن.

وتداول ناشطون من أبناء محافظة حضرموت، من خلال منصات التواصل الاجتماعي، صوراً ومقاطع فيديو أظهرت جانباً من ارتفاع منسوب المياه في شوارع مدينة المكلا، وهلع المواطنين العاجزين عن الحركة.

وأظهرت بعض مقاطع الفيديو التي تم تداولها على نطاق واسع، عبر منصات التواصل الاجتماعي، تجمع مواطنين في مدينة المكلا حول سيارات جرفتها السيول، وسط حالة من الفوضى.

وشهدت مدينة المكلا أمطارًا غزيرة، عقب ساعات من تحذير مركز الأرصاد من تداعيات جوية لإعصار شاهين رغم تلاشيه على اليابسة بسلطنة عمان.

وكانت الأرصاد الجوية حذرت من تداعيات الاعصار شاهين، في عددا من المحافظات الجنوبية الساحلية، حيث من المتوقع ان تنقل التاثيرات الى باقي مناطق البلاد خلال الـ 48 ساعة القادمة، داعية إلى تجنب مجاري السيول.

شاهد حجم الدمار الذي لحق بمدينة المكلا عقب إجتياح تأثيرات عاصفة شاهين.. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد حجم الدمار الذي لحق بمدينة المكلا عقب إجتياح تأثيرات عاصفة شاهين..، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد حجم الدمار الذي لحق بمدينة المكلا عقب إجتياح تأثيرات عاصفة شاهين...

أخبار ذات صلة

0 تعليق