تحرك أمريكي ودولي عاجل لإنقاذ الاقتصاد اليمني المُنهار ووقف أسوأ أزمة إنسانية في العالم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية عن تحركات تُجريها مع الأمم المتحدة، لمعالجة الأزمة الاقتصادية في اليمن، وتخفيف الأزمة الإنسانية.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان لها، إن ‘‘المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن، تيم ليندركينغ، أكد خلال محادثته مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ، مارتن غريفيث على ضرورة معالجة الأزمة الاقتصادية في اليمن لتخفيف الحاجة الإنسانية’’.

وأضاف البيان، أن لينركينغ وغريفيث، ‘‘ناقشا الجهود الإضافية لاستقرار الاقتصاد من أجل اليمنيين ومستقبل اليمن’’.

وتشهد اليمن انهيارًا اقتصاديًا مُخيفًا، وتدهور مريع للعملة المحلية، وارتفاعًا حادًا في أسعار المواد الغذائية، في أسوأ أزمة إنسانية في العالم، بسبب الحرب المستمرة منذ أكثر من 7 سنوات، جراء انقلاب مليشيا الحوثي على الحكومة الشرعية.

تحرك أمريكي ودولي عاجل لإنقاذ الاقتصاد اليمني المُنهار ووقف أسوأ أزمة إنسانية في العالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحرك أمريكي ودولي عاجل لإنقاذ الاقتصاد اليمني المُنهار ووقف أسوأ أزمة إنسانية في العالم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحرك أمريكي ودولي عاجل لإنقاذ الاقتصاد اليمني المُنهار ووقف أسوأ أزمة إنسانية في العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق