الارشيف / اخبار اليمن

لأول مرة.. المطربة اليمنية ”أروى” و”حسين محب” يحيون حفلا فنيا في ”إكسبو دبي”


اخبار من اليمن تحيي المطربة اليمنية أروى يوم غدا الجمعة، حفلاً فنيا ضمن فعاليات المهرجان الأول من إيقاعات إكسبو الذي ينطلق بعنوان “إيقاعات العالم World Beats ” ويتضمن سلسلة من المهرجانات الموسيقية والفنية المتنوعة بمشاركة نجوم من جميع أنحاء العالم.
ومن المقرر أن تحيي الفنانة أروى والفنان حسين محب حفلا يمني خلال الأيام المقبلة، ضمن الأنشطة التي ينظمها الجناح اليمني في أكسبو دبي2020 بقيادة الدكتورة مناهل ثابت.
و ستغني أروى على مسرح اليوبيل في إكسبو2020، عدد من الأغاني اليمنية والخليجية، وستقدم أغاني يمنية قديمة بعد أن أعادة العمل عليها لتكون ضمن المهرجان، وتجتمع لأول مرة مع الفنان الأسباني العالمي ميجيل بوفيدا Miguel Poveda في ديو غنائي باللغة الأسبانية.
وتأتي المشاركة للمرة الاولى في تمثيل اليمن خلال معارض إكسبو الدولية التي تنظم كل خمس سنوات حول العالم.
ويعد "إكسبو دبي 2020” أكبر حدث عالمي تم تنظيمه بعد أزمة كورونا، كما أنه أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا ويستضيفه بلد عربي، تحت شعار تواصل العقول .. وصنع المستقبل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لأول مرة.. المطربة اليمنية ”أروى” و”حسين محب” يحيون حفلا فنيا في ”إكسبو دبي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة.. المطربة اليمنية ”أروى” و”حسين محب” يحيون حفلا فنيا في ”إكسبو دبي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة.. المطربة اليمنية ”أروى” و”حسين محب” يحيون حفلا فنيا في ”إكسبو دبي”.

قد تقرأ أيضا