الارشيف / اخبار اليمن

قوات التحالف تنفذ عملية عسكرية جديدة ضد الحوثيين.. والمليشيات تصدر بيانا عاجلا

اخبار من اليمن نفذت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، الخميس، عملية عسكرية جديدة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وشنّت مقاتلات التحالف، أكثر من 40 غارة جوية, على مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية، في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب.

واعترفت مليشيا الحوثي بتعرض قواتها لسلسلة ضربات جوية مكثفة، نفذتها مقاتلات التحالف خلال الساعات الماضية في جبهات القتال بمأرب.

وقالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيا الحوثي، إن طيران التحالف استهدف بنحو 28 غارة مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيات في مديريتي مدغل صرواح غربي مأرب.

فيما استهدف طيران التحالف بنحو 10 غارات تعزيزات عسكرية للمليشيات الحوثية في مديرية الجوبة، وغارات اخرى استهدفت المليشيات في مديريتي العبدية وحريب جنوب مأرب.

مصادر عسكرية وميدانية، أكدت أن الغارات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي، وتدمير عددا من الآليات العسكرية للمليشيات في مختلف الجبهات بمحافظة مأرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوات التحالف تنفذ عملية عسكرية جديدة ضد الحوثيين.. والمليشيات تصدر بيانا عاجلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات التحالف تنفذ عملية عسكرية جديدة ضد الحوثيين.. والمليشيات تصدر بيانا عاجلا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات التحالف تنفذ عملية عسكرية جديدة ضد الحوثيين.. والمليشيات تصدر بيانا عاجلا.

قد تقرأ أيضا