الحوثي يرسل خطباءه لصلاة الجمعة في قرى محافظة صنعاء لحثهم على قتال إخوانهم في مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اوفدت المليشيا الحوثية عدد كبير من الخطباء إلى غالبية قرى محافظة صنعاء لدعوتهم للقتال في صفوفهم ضد إخوانهم في محافظة مأرب .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن الحوثيين اوفدوا خطباء تابعين للمليشيا من ذوي الدفع المسبق للتغرير بالشباب للقتال في صفوفهم في خطبتي الجمعة اليوم في غالبية قرى محافظة صنعاء .

وأضافت المصادر أن الخطباء الحوثيين دعوا في خطبتي الجمعة رجال القبائل في محافظة صنعاء لقتال إخوانهم من أهالي مأرب بعد وصفهم بالمحتلين وتكفيرهم والذين اثاروا سخط غالبية المصلين .

وأكدت المصادر ان كذب الخطباء الحوثيين على منابر المساجد دفع الأهالي لمغادرة المساجد وهو ماجعل المليشيا الحوثية تقوم بإغلاق ابواب المساجد وكتابة أسماء المصليين الذين تركوا المساجد من خلال المشرفين على مستوى القرى في محاولة من الحوثيين لترهيب الأهالي .

وتحاول المليشيا الحوثية إجبار الأهالي على الإقتناع بتوجهاتهم الطائفية والإرهابية والتي باتت مكشوفة لدى الجميع وهو مادفع الأهالي بمنع أطفالهم من الذهاب الى المساجد بعد ان حولتها المليشيا الحوثية الى أوكار للتغرير بالاطفال باسم الدين .

هذا وتاتي هذه الدعوات الحوثية في محاولة من الحوثيين لتغطية النقص في مقاتليهم والذين يتساقطون في محافظة مأرب والتي تبتلع عناصر وقيادات المليشيا الحوثية بشكل يومي .

 الحوثي يرسل خطباءه لصلاة الجمعة في قرى محافظة صنعاء لحثهم على قتال إخوانهم في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  الحوثي يرسل خطباءه لصلاة الجمعة في قرى محافظة صنعاء لحثهم على قتال إخوانهم في مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  الحوثي يرسل خطباءه لصلاة الجمعة في قرى محافظة صنعاء لحثهم على قتال إخوانهم في مأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق