الارشيف / اخبار اليمن

أبوبكر القربي يُحذر من محاولة دولية لطمس جرائم الحرب في اليمن بعد هذا الإعلان

اخبار من اليمن حذر وزير الخارجية الأسبق، أبوبكر القربي، من محاولة إخفاء جرائم الحرب في اليمن، وطمسها، بعد فشل لجنة التحقيق في القيام بمهامها.

وكشف القربي، خلال تغريدة له، اليوم الجمعة، عن سبب فشل لجنة التحقيق التابعة لمجلس حقوق الإنسان، في مواصلة مهامها، لكشف جرائم الحرب في اليمن.

وقال القربي، إن : ‘‘فشل تجديد عمل لجنة التحقيق في جرائم الحرب في اليمن من قبل مجلس حقوق الانسان يزعزع الثقة في المجلس نتيجة تسييس قراراته وتخليه عن رسالته’’.

أشار إلى أن إعلان فشل اللجنة ‘‘يظهر محاولة إخفاء جرائم الحرب وانتهاكات حقوق الانسان في اليمن مما سيؤدي الى نشر تقارير تشوه الحقائق و تعيق الحل’’.

وكانت لجنة التحقيق التابعة لمجلس حقوق الإنسان، التابع للأمم المتحدة، أعلنت أمس فشلها عن مواصلة مهامها، تزامنًا مع تصعيد مليشيا الحوثي وانتهاكاتها بحق المدنيين في مارب وبقية المحافظات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أبوبكر القربي يُحذر من محاولة دولية لطمس جرائم الحرب في اليمن بعد هذا الإعلان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبوبكر القربي يُحذر من محاولة دولية لطمس جرائم الحرب في اليمن بعد هذا الإعلان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبوبكر القربي يُحذر من محاولة دولية لطمس جرائم الحرب في اليمن بعد هذا الإعلان.

قد تقرأ أيضا