‏الارياني: مليشيا الحوثي استغلت المناسبات الدينية لتكريس افكارها المتطرفة ونشر الطقوس الطائفية المستورد من ايران

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة "ان الأعياد والمناسبات الدينية والطائفية باتت مواسم تديرها مليشيا الحوثي المدعومة من ايران لممارسة الجباية غير القانونية وابتزاز التجار والمواطنين بالانتقال من منزل لمنزل لنهب مدخراتهم، بعد ان نهبت خلال7 اعوام من عمر الانقلاب رواتبهم وسبل عيشهم وصادرت حتى المساعدات الغذائية المقدمة لهم".

وأوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان مليشيا الحوثي سخرت هذه الأعياد لتكريس افكارها المتطرفة الدخيلة على المجتمع، ونشر الطقوس الطائفية المستورد من ايران، وتأكيد تبعيتها وولائها لنظام الملالي.

وأشار الارياني إلى أن مليشيا الحوثي تستغل هذه المناسبات لجباية المليارات لتمويل ما تسميه "المجهود الحربي" فيما الملايين من المواطنين في العاصمة المختطفة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرتها يعيشون تحت خط الفقر والمجاعة.

وطالب الارياني، اليمنيين من مختلف المكونات السياسية والاجتماعية بادراك حجم الخطر الذي يتهددهم، والتصدي لهذه الممارسات الدخيلة، والانتصار لهويتهم الوطنية والعربية.

وجدد الارياني، دعوته للالتفاف خلف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في التصدي للمشروع التوسعي الايراني واداته الحوثية، والتأكيد بأن اليمن أكبر من أن تكون ولاية ايرانية.


‏الارياني: مليشيا الحوثي استغلت المناسبات الدينية لتكريس افكارها المتطرفة ونشر الطقوس الطائفية المستورد من ايران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏الارياني: مليشيا الحوثي استغلت المناسبات الدينية لتكريس افكارها المتطرفة ونشر الطقوس الطائفية المستورد من ايران، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏الارياني: مليشيا الحوثي استغلت المناسبات الدينية لتكريس افكارها المتطرفة ونشر الطقوس الطائفية المستورد من ايران.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق