بالفيديو.. انفجار سيارة مفخخة في موكب محافظ عدن ‘‘لملس’’ وعدد من الوزراء وسقوط قتلى وجرحى

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نجا محافظ عدن وعدد من وزراء الحكومة، إثر انفجار سيارة مفخخة استهدف موكبهم في تقاطع حجيف بين مديريتي التواهي والمعلا.

وأكدت مصادر محلية نجاة محافظ العاصمة عدن أحمد احمد لملس ووزيري الزراعة والثروة السميكية، فيما سقط عدد من أفراد حراسته الشخصية بين قتلى وجرحى، إلى جانب مدنيين آخرين.

وقالت وكالة رويترز عن مصاددرها أن محافظ عدن ووزير الزاعة بالحكومة نجيا من الاغتيال بعد استهداف موكبهما بسيارة مفخخة في حي التواهي .. مؤكدة سقوط قتلى من العسكريين والمدنيين.

وأظهر مقطع فيديو اللحظات الأولى بعد الانفجار والدخان يتصاعد من المكان،كما هرعت سيارات الإسعاف تهرع إلى موقع الانفجار في نقطة "حجيف المعلا" بعد استهداف الموكب، فيما لم تكشف مصادر رسمية عن حجم الخسائر البشرية حتى الآن.

 

بالفيديو.. انفجار سيارة مفخخة في موكب محافظ عدن ‘‘لملس’’ وعدد من الوزراء وسقوط قتلى وجرحى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. انفجار سيارة مفخخة في موكب محافظ عدن ‘‘لملس’’ وعدد من الوزراء وسقوط قتلى وجرحى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. انفجار سيارة مفخخة في موكب محافظ عدن ‘‘لملس’’ وعدد من الوزراء وسقوط قتلى وجرحى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق