الارشيف / اخبار اليمن

الانتقالي الجنوبي يخرج عن صمته ويعلن هوية الجهة المتورطة في محاولة اغتيال محافظ عدن (الاسم)

اخبار من اليمن علق المجلس الانتقالي الجنوبي، على محاولة اغتيال محافظ محافظة عدن، أحمد حامد لملس، متهمًا جماعة الإخوان المسلمين بتوفير الملاذ الآمن للإرهابيين في عدن.

وقال بيان صادر عن المتحدث الرسمي للانتقالي، علي الكثيري، ونُشر على الموقع الرسمي للمجلس: ‘‘في عملية ارهابية غادرة سعت الايادي الارهايية الجبانة لاستهداف الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس، واللواء سالم عبدالله السقطري مساعد الامين العام للمجلس وزير الزراعة والثروة السمكية، بواسطة انتحاري بسيارة مفخخة في حجيف بالعاصمة عدن ما ادى الى استشهاد اربعة من مرافقيهم واصابة خمسة بينهم ثلاثة من المواطنين’’.

وأضاف البيان: ‘‘ان هذه العملية الإرهابية الغادرة ما هي إلّا نتيجة للملاذ الآمن الذي وفرته جماعة الإخوان المسلمين للجماعات الإرهابية تحت مظلتها خدمة لميليشيات الحوثي لتسهيل استقدامها الى المناطق المحررة، والذي بدأ واضحاً من خلال عرقلتهم لتنفيذ اتفاق الرياض وتهربهم غير المبرر منه’’.

واختتم الانتقالي بيانه بالقول: ‘‘حيث تتزامن هذه العملية مع انهيار الجبهات في شبوة ومأرب لصالح ميليشيات الحوثي الإرهابية، في مخطط تآمري مشترك وخطير، يستهدف الجنوب كافة، والتحالف العربي، علاوة على إنها تستهدف أمن العاصمة عدن من خلال محاولة كسر هيبة الحفاظ على الأمن والمنجزات الأمنية التي تحققت في العاصمة’’.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الانتقالي الجنوبي يخرج عن صمته ويعلن هوية الجهة المتورطة في محاولة اغتيال محافظ عدن (الاسم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتقالي الجنوبي يخرج عن صمته ويعلن هوية الجهة المتورطة في محاولة اغتيال محافظ عدن (الاسم)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتقالي الجنوبي يخرج عن صمته ويعلن هوية الجهة المتورطة في محاولة اغتيال محافظ عدن (الاسم).

قد تقرأ أيضا