هذا ليس موجهًا ضد الشرعية.. بيان سعودي شديد اللهجة ‏على الهجوم الذي استهدف محافظ عدن ووزير الثروة السمكية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أدانت المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأحد، الهجوم الإرهابي، الذي استهدف موكب محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، وقيادات حكومية أخرى في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقالت وزارة الخارجية السعودية، في بيان لها، إن المملكة تدين بأشد وأقسى العبارات العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب محافظ عدن ووزير الثروة السمكية.

 

وأكدت أن هذا الهجوم الإرهابي الذي تقف خلفه قوى الشر، ليس موجهًا ضد الحكومة اليمنية الشرعية، بل للشعب اليمني الذي ينشد السلام.

وعبرت المملكة عن وقوفها الكامل إلى جانب الشعب اليمن، داعية كل الأطراف إلى تنفيد اتفاق الرياض لتوحيد الصفوف ومواجهة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار واستعادة الدولة.

هذا ليس موجهًا ضد الشرعية.. بيان سعودي شديد اللهجة ‏على الهجوم الذي استهدف محافظ عدن ووزير الثروة السمكية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذا ليس موجهًا ضد الشرعية.. بيان سعودي شديد اللهجة ‏على الهجوم الذي استهدف محافظ عدن ووزير الثروة السمكية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذا ليس موجهًا ضد الشرعية.. بيان سعودي شديد اللهجة ‏على الهجوم الذي استهدف محافظ عدن ووزير الثروة السمكية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق