الارشيف / اخبار اليمن

”الحوثيون” يدينون استهداف موكب محافظ عدن و وزير الزراعة ويهاجمون ”الانتقالي” و”الاصلاح”

اخبار من اليمن  

أدان القيادي الحوثي وعضو وفدهم المفاوض، عبدالملك العجري، اليوم الاحد، التفجير الذي استهدف موكب محافظ العاصمة المؤقتة عدن، أحمد حامد لملس، و وزير الزراعة في الحكومة اليمنية المعترف بها، سالم السقطري، وخلف قتلى وجرحى، بينهم مدنيين وصحفي ومصور.

وقال العجري في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إن "أسلوب المفخخات في الشوارع المكتظة بالمدنيين سلوك إرهابي مدان".

وأضاف متشفياً: "الاصلاح والانتقالي كلاهما أسوأ من بعض، إلا أن خبرة الاصلاح في المفخخات لا ينافسها الا القاعدة وخبرة الانتقالي في البلطجة المناطقية وعقب كل صفعة يتلقاها يوجه عنترياته للغلابى أصحاب البسطات والبقالات والمسافرين من الشمال"؛ حد تعبيره.

ويأتي تعليق العجري، في محاولة لتعميق هوة الخلاف بين الطرفين المنضويين تحت راية الشرعية، وفقا لاتفاق الرياض؛ الامر الذي تواصل قيادات المليشيا الحوثية، إدامته، لاستمرار سيطرتها.

وأثار الهجوم الارهابي الذي استهدف المحافظ لملس، ووزير الزراعة في الحكومة المعترف بها، سالم السقطري، جدلا يمنيا واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، بين المئات من النشطاء.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الحوثيون” يدينون استهداف موكب محافظ عدن و وزير الزراعة ويهاجمون ”الانتقالي” و”الاصلاح” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يدينون استهداف موكب محافظ عدن و وزير الزراعة ويهاجمون ”الانتقالي” و”الاصلاح”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يدينون استهداف موكب محافظ عدن و وزير الزراعة ويهاجمون ”الانتقالي” و”الاصلاح”.

قد تقرأ أيضا