عقب استهداف لملس ... الانتقالي يكشف عن دخول عناصر إرهابية دولية خطيرة إلى عدن ”الأسماء”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد المجلس الانتقالي الجنوبي، الأحد، دخول عناصر دوليين من تنظيم القاعدة، إلى العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي البلاد) الخاضعة لسيطرته منذ سنوات.
وقال المتحدث باسم قوات المجلي الانتقالي العسكرية محمد النقيب، أن قيادات تابعة للإخوان المسلمين في اليمن (يقصد حزب الاصلاح)، استقدمت قبل أكثر من شهر عناصر "عناصر إرهابية ملاحقة دوليا" عبر شبوة إلى عدن.
واتهم النقيب السلطات المحلية في محافظة شبوة، بتسهيل دخول هذه العناصر عبر ميناء قنا.
وبحسب النقيب فقد تم "نقل هذه العناصر الارهابية الى العاصمة عدن بطرق تخفي وتمويه منها إرتداء ملابس نسائية لزعزعة امن واستقرار العاصمة عدن ومحافظات الجنوب واستهداف قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي المدنية والعسكرية"
وأوضح النقيب أن ابرز هذه العناصر "ميلود صالح التونسي الملقب بابو احمد التونسي، وسيف الارشاد الافغاني" حسب قوله.
وجاء تصريح النقيب هذا بعد ساعات من استهداف محافظ عدن أحمد لملس، أثناء مروره في مديرية التواهي بسيارة مفخخة، خلفت قتلى وجرحى.

عقب استهداف لملس ... الانتقالي يكشف عن دخول عناصر إرهابية دولية خطيرة إلى عدن ”الأسماء” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقب استهداف لملس ... الانتقالي يكشف عن دخول عناصر إرهابية دولية خطيرة إلى عدن ”الأسماء”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقب استهداف لملس ... الانتقالي يكشف عن دخول عناصر إرهابية دولية خطيرة إلى عدن ”الأسماء”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق