الارشيف / اخبار اليمن

أنباء عن تصفية جرحى الحوثيين ووفاة العشرات وإطلاق نداء عاجل.. وهذا ما يحدث في مستشفيات صنعاء وذمار

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي حالة الطوارئ لإنقاذ جرحاها بعد وفاة العشرات منهم في المستشفيات الميدانية بمارب.

وقالت مصادر ميدانية، مقربة من المليشيات، إن نحو 78 جريحًا حوثيًا فارق الحياة خلال اليومين الماضيين، في مستشفى حريب العام، بمحافظة مارب، والمستشفيات الميدانية المتنقلة التابعة للمليشيات، بسبب النزيف الحاد، والجراح البالغة التي يتعرضون لها دون الحصول على رعاية طبية كافية.

وأفادت المصادر، أن المليشيات ناشدت وزارة الصحة الخاضعة لسيطرتها في صنعاء، بإنقاذ الجرحى، في ظل عجز الطواقم الطبية التابعة لها في إنقاذهم.. مشيرة إلى حدوث تصفيات ميدانية للجرحى في الجبهات، من قبل مليشيا الحوثي بعد العجز عن إنقاذهم.

إلى ذلك، أكدت مصادر طبية للمشهد اليمني أن عدد من المستشفيات في العاصمة صنعاء ومستشفى جحانة، ومستشفيات ذمار باتت مليئة بالجرحى من عناصر مليشيا الحوثي.

وتشهد عدد من جبهات محافظة مارب، معارك عنيفة منذ نحو 9 أشهر متواصلة، وارتفعت حددها عقب إسقاط مديريات تابعة لمحافظتي مارب وشبوة في قبضة المليشيات مؤخرًا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أنباء عن تصفية جرحى الحوثيين ووفاة العشرات وإطلاق نداء عاجل.. وهذا ما يحدث في مستشفيات صنعاء وذمار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنباء عن تصفية جرحى الحوثيين ووفاة العشرات وإطلاق نداء عاجل.. وهذا ما يحدث في مستشفيات صنعاء وذمار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنباء عن تصفية جرحى الحوثيين ووفاة العشرات وإطلاق نداء عاجل.. وهذا ما يحدث في مستشفيات صنعاء وذمار.

قد تقرأ أيضا