الارشيف / اخبار اليمن

هل تم استهداف محافظ عدن ووزير الزراعة بنيران صديقة؟

اخبار من اليمن تساءل مراسل وكالة دولية في اليمن، اليوم الاثنين، عن ما اذا هل تم استهداف محافظ عدن ووزير الزراعة بنيران صديقة؟؛ في إشارة إلى وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي، خلف العملية الارهابية.

وقال أحمد الحاج، مراسل وكالة اسوشيتد برس في اليمن في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، " هل صحيح أن العملية الإرهابية التي استهدفت محافظ عدن ووزير الزراعة أمس... كانت بنيران صديقة؟؟".

وأضاف: إذا تأكدت تلك المعلومات فعلى قيادات المجلس الإنتقالي إجراء مراجعات شاملة قبل فوات الأوان؛ في تحذير استباقي قبل بدء التحقيق في الحادثة.

وكان وزير الاعلام معمر الارياني قال إن الانفجار الذي استهدف موكب وزير الزراعة سالم السقطري ومحافظ عدن أحمد لملس في مديرية التواهي، أسفر عن مقتل ستة أشخاص على الأقل من رفقاء لملس وإصابة سبعة آخرين كانوا في المكان لحظة التفجير.

وألحق الانفجار أضرارا بعدة مبان في المنطقة التي سرعان ما أغلقتها قوات الأمن، حسب مسؤولين أمنيين تحدثوا شريطة عدم الكشف عن هويتهم لأنهم غير مخولين بإطلاع وسائل الإعلام.

ووصف رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك سعيد الانفجار بأنه "هجوم إرهابي" وأمر بفتح تحقيق.

ولم يعلن أحد مسؤوليته على الفور.

وشهدت عدن عدة انفجارات في السنوات الماضية ألقي باللوم فيها على عناصر محلية تابعة لتنظيم القاعدة، وتنظيم الدولة الإسلامية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هل تم استهداف محافظ عدن ووزير الزراعة بنيران صديقة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل تم استهداف محافظ عدن ووزير الزراعة بنيران صديقة؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل تم استهداف محافظ عدن ووزير الزراعة بنيران صديقة؟.

قد تقرأ أيضا