بعد اعتقاله من قبل المليشيات ...زينيبيات الحوثي ينهبن منزل شيخ سلفي في صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية ان مليشيات الحوثي اقتحمت عبر قواتها النسائية (الزينبيات)، منزل شيخ سلفي في العاصمة صنعاء، بعد يومين من اعتقاله إثر اقتحام المليشيات لمسجد الفتح الواقع في شارع بيحان بصنعاء، والذي كان قائما عليه.

المصادر اكدت أن عشرات الزينبيات اقتحمن منزل الشيخ السلفي "محمد القيسي" القائم على مسجد الفتح في شارع بيحان بالقادسية، ونهبت كافة محتوياته، بالإضافة إلى نهب سيارتين له وسلاحا شخصيا كان في المنزل.

وطبقاً للمصادر، فإن المليشيات استقدمت الشيخ السلفي إلى منزله، وهو يرتدي الزي المخصص للسجناء، وعبثوا بمحتويات منزله، ثم أعادوه إلى السجن مرة أخرى.

يذكر ان المليشيات الحوثية كانت قد اقتحمت، يوم الأربعاء، مسجد الفتح التابع للسلفيين في حي القادسية بالعاصمة صنعاء، واعتقلت الشيخ "محمد القيسي".

وأشارت المصادر ان مليشيات الحوثي فرضت خطيباً من عناصرها لإلقاء خطبة الجمعة، إلا أنه لم يدم في خطبته، إذ نزل من المنبر بعد صعوده بدقائق قليلة، عندما غادر المصلون المسجد وتركوه فارغاً.

وكان السلفيون في مناطق سيطرة الحوثيين تعرضوا لانتهاكات واسعة ومضايقات كبيرة ومصادرة المساجد التي كانوا فيها من قبل المليشيات ما اجبر الكثير منهم على مغادرة مناطقهم باتجاه المناطق المحررة .

بعد اعتقاله من قبل المليشيات ...زينيبيات الحوثي ينهبن منزل شيخ سلفي في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اعتقاله من قبل المليشيات ...زينيبيات الحوثي ينهبن منزل شيخ سلفي في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اعتقاله من قبل المليشيات ...زينيبيات الحوثي ينهبن منزل شيخ سلفي في صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق