هاجم التشكيلات المليشاوية.. ”التنظيم الناصري” بصنعاء يدعو لتكرار شجاعة الرئيس اليمني الاسبق  

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دعا التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في العاصمة صنعاء، اليوم الأثنين، إلى تكرار شجاعة الرئيس اليمني الاسبق إبراهيم الحمدي والاستفادة من تجربته الجبارة التي فتحت مسارات التنمية والنهوض، وأعلت سلطة النظام والقانون، واستعادة سيادة واستقلالية الدولة، وتسلحت بالعلم والمعرفة.

وجددت الأمانة العامة للتنظيم في بيان صادر عن وقفة جماهيرية رمزية في مقبرة الشهداء، أطلع عليه "المشهد اليمني"، مطالبها بضرورة فتح تحقيق دولي في هذه الجريمة الغادرة التي شاركت فيها قوى محلية وإقليمية ودولية، والكشف عن مصير المخفيين قسراً.

وأشار البيان إلى استحضار مشروع قائد الدولة المدنية الحديثة الشهيد إبراهيم الحمدي في يمن موحد ديمقراطي مستقر قائم على المواطنة المتساوية وسيادة القانون.

ولفت البيان إلى أن الذكرى الرابعة والأربعين لجريمة اغتيال الرئيس الحمدي وأخيه عبدالله الحمدي قائد قوات العمالقة، تأتي والشعب اليمني يعيش ظروفاً قاسية بفعل الحرب، وبروز الكيانات المليشاوية، ومشاريع التقسيم، والأطماع، ومشروع الدولة المدنية الديمقراطية يمر بحالة انتكاسه، والسيادة الوطنية منتقصة، وهو وضع ناضل الرئيس الحمدي من أجل تغييره، وأعلاء كرامة اليمنيين وعزتهم في الداخل والخارج، والحفاظ على سيادة اليمن ومكانتها بين الدول بما يليق بمكانتها وحضارتها وتاريخها.

وطالب البيان كل اليمنيين، بالتخلي عن المشاريع الخاصة، والانقياد المخزي للخارج ومشاريعه التمزيقية، والعودة لطاولة الحوار من أجل استعادة الدولة والاتفاق على صيغة تحافظ على الدولة وإعلاء سلطتها وشأنها على ما دونها من هويات وقتيه، لإخراج البلد من هذا النفق المظلم الذي لا يخدم الإ أعداء اليمن.

ويصادف اليوم الاثنين الذكرى الـ44 لاغتيال الرئيس الحمدي، التي توافق الـ 11 من أكتوبر 1977.

هاجم التشكيلات المليشاوية.. ”التنظيم الناصري” بصنعاء يدعو لتكرار شجاعة الرئيس اليمني الاسبق   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هاجم التشكيلات المليشاوية.. ”التنظيم الناصري” بصنعاء يدعو لتكرار شجاعة الرئيس اليمني الاسبق  ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هاجم التشكيلات المليشاوية.. ”التنظيم الناصري” بصنعاء يدعو لتكرار شجاعة الرئيس اليمني الاسبق  .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق