مشرف حوثي في ذمار يستغيث بالمواطنين في البيضاء ويكشف ماذا حدث في العبدية خلال الساعات الماضية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ناشد أحد مشرفي جماعة الحوثي الإنقلابية في محافظة ذمار المواطنين في محافظة البيضاء بسرعة التوجه إلى المسشفيات لإنقاذ مئات الجرحى من عناصرهم الذين فتكت بهم غارات طيران التحالف في جبهة العبدية المشتعلة جنوب مأرب .

وأكد المشرف الحوثي المدعو فاضل الشرقي المقرب من زعيم الميليشيا من مديرية رازح على حسابه في تويتر عن أن عناصر الميليشيا تلقوا قرابة 50 غارة على مديرية العبدية اليوم خلال يوم أمس ... داعيا المواطنين في ذمار والبيضاء إلى"سرعة التوجه إلى الهيئات الحكومية لمد إخوانهم المجاهدين بالدم وذلك أضعف الإيمان".

تحالف دعم الشرعية ، يوم الاثنين ، إنه شن 338 هجوما محددا على أهداف للحوثيين لحماية المدنيين في العبدية جنوب مأرب منذ حصار مليشيا الحوثي المديرية .

وأكد في بيان إنه نفذ 33 عملية استهدفت المليشيات في العبدية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية وقتل 156 عنصرا حوثيا ودمر آليات.

مشرف حوثي في ذمار يستغيث بالمواطنين في البيضاء ويكشف ماذا حدث في العبدية خلال الساعات الماضية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشرف حوثي في ذمار يستغيث بالمواطنين في البيضاء ويكشف ماذا حدث في العبدية خلال الساعات الماضية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشرف حوثي في ذمار يستغيث بالمواطنين في البيضاء ويكشف ماذا حدث في العبدية خلال الساعات الماضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق