إختطاف الشيخ ”العطاس” في تريم و”الجفري” يحمل الرئيس هادي ونائبه الأحمر المسؤولية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدم مجهولون على اختطاف الشيخ والداعية طاهر بن حسين العطاس فجر اليوم الثلاثاء، من أمام منزله في مدينة تريم بحضرموت.

وأكد الداعية علي زين العابدين الجفري خلال سلسلة تغريدات على تويتر رصدها "المشهد اليمني"، أنه تم اختطاف الداعية العطاس من أمام منزله بتريم فجر اليوم من قبل مجهولين، محملاً المنطقة العسكرية الاولى ورئيس الجمهورية ونائبة الاحمر ومحافظ حضرموت سلامة الداعية طاهر بن حسين العطاس .

وقال الجفري إن الداعية العطاس يحمل رسالة الدكتوراة في تخصص إصلاح الأسرة وهو أبعد ما يكون عن السياسة.

الجدير بذكره أن مدينة سيئون في حضرموت شهدت يوم أمس الإثنين حادثة إنفجار إرهابية هزت المدينة، بالقرب من مستشفى سيئون، استهدفت ثلاثة ضباط ينتمون للداخلية.

وأوضح مصدر عسكري أن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة في سيارة الرائد مروان صالح صائل والذي يعمل قائدا لكتيبة امنية في وزارة الداخلية في سيئون، قتل على إثرها برفقة 2 أفراد الداخلية.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية "ننعي ببالغ الحزن والأسى الشهداء الثلاثة الأبرار الذين استشهدوا على أيادي الغدر الإرهابية، إثر زرع عبوة ناسفة في مركبتهم، وجارى تمشيط المنطقة للبحث عن منفذي الحاد".

وأكدت أن العملية الإرهابية الجبانة التي استهدفت الضباط لن تثني الوزارة عن القيام بدورها في حفظ الأمن واستقرار البلاد وضبط العناصر الإرهابية والتخريبية.

إختطاف الشيخ ”العطاس” في تريم و”الجفري” يحمل الرئيس هادي ونائبه الأحمر المسؤولية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إختطاف الشيخ ”العطاس” في تريم و”الجفري” يحمل الرئيس هادي ونائبه الأحمر المسؤولية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إختطاف الشيخ ”العطاس” في تريم و”الجفري” يحمل الرئيس هادي ونائبه الأحمر المسؤولية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق