شاب يدخل غرفة العمليات في صنعاء بكامل قواه .. ويخرج مشلولًا فاقد الوعي (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تسبب خطأ طبي في إعاقة دائمة لشاب في مقتبل العمر بالعاصمة صنعاء، أثناء عملية جراحية.

وقالت مصادر مقربة من الشاب، أسامة جغمان، إنه دخل برفقة أسرته لعمل فحوصات في مركز صنعاء التخصصي ، فقرر له إجراء عملية إزالة لحمية.

وأوضحت المصادر أن الشاب، دخل غرفة العمليات بكامل صحته، إلا أن الصدمة كانت عقب إجراء العملية، حيث خرج معاقًا، نتيجة أخطاء طبية متراكمة.

وأشارت المصادر، إلى أن الشاب خرج من غرفة العمليات وقد تعرض لإعاقة دائمة بسبب نقص الأوكسجين أثناء العملية ، وزيادة المخدر.

وأضافت المصادر، أنه نتيجة طول غيبوبة الشاب أسامة، اضطروا لنقله من مركز صنعاء إلى المستشفى الاستشاري، ثم تطلب الأمر ثانية لنقله إلى المستشفى السعودي الألماني من أجل إخضاعه للعناية المركزة وطبيب المخ والأعصاب المتخصص .

وناشدت أسرة الشاب جميع الناشطين والمؤثرين الوقوف إلى جانبها في محنتها، التي حولت حياتها إلى جحيم، والمطالبة بمحاسبة المتسبيين في إعاقته.

وتزايدت نسبة الأخطاء الطبية في مختلف المحافظات اليمنية مؤخرًا، في ظل تجاهل تام من قبل الجهات المعنية، في محاسبة الجناة، ومساندة الضحايا، حيث تعرض في سبتمبر الماضي طفل في المستشفى الأهلي بمحافظة ذمار لفقدان بصره، نتيجة خطأ طبي، واحتجزت إدارة المستشفى الضحية لديها، حتى تسديد تكاليف العملية الكارثية.

شاب يدخل غرفة العمليات في صنعاء بكامل قواه .. ويخرج مشلولًا فاقد الوعي (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاب يدخل غرفة العمليات في صنعاء بكامل قواه .. ويخرج مشلولًا فاقد الوعي (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاب يدخل غرفة العمليات في صنعاء بكامل قواه .. ويخرج مشلولًا فاقد الوعي (صور).

أخبار ذات صلة

0 تعليق