مجزرة مروعة في صفوف المليشيات ومصرع قيادات الحملة الحوثية على ‘‘الجوبة’’ وصيد ثمين بقبضة الجيش والمقاومة (الأسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي عدد من قيادات مليشيا الحوثي مصرعهم، ينتحلون رتبًا عسكرية عالية، إثر المعارك الدائرة في محافظة مارب خلال الساعات الماضية، وسقط قيادي آخر في قبضة مقاتلي الجيش والمقاومة.

وقالت مصادر ميدانية، اليوم الأربعاء، إن مليشيا الحوثي خسرت 4 من قياداتها الميدانيين، خلال الساعات الماضية في مختلف جبهات مارب.

وأوضحت المصادر، أن القيادي الحوثي منتحل رتبة عقيد، أحمد حسين الضلعي، لقي مصرعه على أيدي رجال القبائل في جبهة العبدية، وهو من أبناء محافظة عمران، مديرية مسور عزله قيلاب.

وأضافت المصادر أن جبهة علفا، شهدت معارك دامية، سقط على إثرها عشرات العناصر من مليشيا الحوثي، بينهم القيادي الحوثي ‘‘أبويوسف جحاف’’.

 

وفي مديرية الجوبة، لقي قيادات الحملة الحوثية مصرعهم، برفقة عشرات العناصر، على أيدي قوات الجيش والمقاومة، بعد ساعات من تسللهم إلى مناطق آهلة بالسكان في قرية واسط.

وأكدت المصادر، أن قيادات الحملة الحوثية، وهم أمين الشريف وخالد الجبوري، لقوا مصرعهم برفقة عشرات العناصر في الساعات الأولى من دخول تلك المناطق.

إلى ذلك، وقع القيادي الحوثي، الذي ينتحل رتبة عقيد ‘‘محمد عبدالله الجنيد’’ أسيرًا بأيدي قوات الجيش الوطني في جبهة جنوب مأرب.

يشار إلى أن الجيش الوطني، أعلن اليوم عملية عسكرية واسعة لاستعادة مناطق سيطرت عليها المليشيات في مديرية الجوبة المحاذية لمدينة مارب.

مجزرة مروعة في صفوف المليشيات ومصرع قيادات الحملة الحوثية على ‘‘الجوبة’’ وصيد ثمين بقبضة الجيش والمقاومة (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجزرة مروعة في صفوف المليشيات ومصرع قيادات الحملة الحوثية على ‘‘الجوبة’’ وصيد ثمين بقبضة الجيش والمقاومة (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجزرة مروعة في صفوف المليشيات ومصرع قيادات الحملة الحوثية على ‘‘الجوبة’’ وصيد ثمين بقبضة الجيش والمقاومة (الأسماء).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق