الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء يستقبل وزير الزراعة ومحافظ عدن ويطلع على نتائج التحقيقات الأولية للعملية الإرهابية


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
استقبل رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن وزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري، ومحافظ عدن احمد لملس، وذلك للاطمئنان على صحتهم عقب العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت حياتهم.

واستمع رئيس الوزراء من وزير الزراعة ومحافظ عدن، وبحضور مدير امن عدن اللواء مطهر الشعيبي، الى نتائج التحقيقات الأولية في هذه العملية الإرهابية الغادرة، والإجراءات الجارية لملاحقة المتورطين، والحفاظ على الامن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن، واحباط كل المحاولات التخريبية و الإرهابية.

وحيا الدكتور معين عبدالملك، شجاعة وزير الزراعة ومحافظ عدن واهمية الحفاظ على التماسك لمواجهة هذه العمليات الإرهابية الهادفة الى خلط الأوراق، وتعزيز اليقظة الأمنية واخذ الحيطة والحذر من أي محاولات أخرى وافشالها قبل حدوثها.. مجددا تقديم العزاء والمواساة لأسر الشهداء الذين لقوا حتفهم في هذه العملية الإرهابية، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

وأكد رئيس الوزراء على استكمال نتائج التحقيقات حول ملابسات هذه العملية الإرهابية الجبانة، وتعزيز اليقظة الأمنية لتفويت الفرصة على كل من يستهدف امن واستقرار عدن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء يستقبل وزير الزراعة ومحافظ عدن ويطلع على نتائج التحقيقات الأولية للعملية الإرهابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يستقبل وزير الزراعة ومحافظ عدن ويطلع على نتائج التحقيقات الأولية للعملية الإرهابية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يستقبل وزير الزراعة ومحافظ عدن ويطلع على نتائج التحقيقات الأولية للعملية الإرهابية.

قد تقرأ أيضا