الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تلجأ لآخر أسلحتها في مديرية ‘‘العبدية’’ بمارب.. وهذا ما يحدث منذ الصباح

اخبار من اليمن استهدفت مليشيا الحوثي اليوم الأربعاء، قرى ومستشفى مديرية العبدية، بالمدفعية وصواريخ باليستية، كآخر جرائمها لإنهاك سكانها، بعد فشلها في إحراز أي تقدم نحوها منذ أسابيع

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي، تشن في الأثناء، قصفًا مكثفًا على قرى مديرية العبدية المكتضة بالسكان والتي تحاصرها وتهاجمها منذ أكثر من 3 أسابيع.

وأضافت المصادر أن المليشيات استهدفت، اليوم الأربعاء، مستشفى العبديه والقرى المجاورة له، في ظل مواجهات عنيفة منذ ساعات الصباح الأولى.

وتلجأ مليشيا الحوثي لاستهداف المدنيين في مختلف مناطق مارب، عقب فشلها في الجبهات، حيث استهدفت الليلة الماضية محطة وقود في مديرية الجوبة، عقب تسللها إلى أطراف المديرية ودحرها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تلجأ لآخر أسلحتها في مديرية ‘‘العبدية’’ بمارب.. وهذا ما يحدث منذ الصباح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تلجأ لآخر أسلحتها في مديرية ‘‘العبدية’’ بمارب.. وهذا ما يحدث منذ الصباح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تلجأ لآخر أسلحتها في مديرية ‘‘العبدية’’ بمارب.. وهذا ما يحدث منذ الصباح.

قد تقرأ أيضا