الجيش اليمني والقبائل يفشلون مساعي الحوثيين في السيطرة على شبوة ومارب بعمليتان حاسمتان

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نجح أبطال الجيش اليمني والقبائل، المسنودين بمقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية، في إفشال مساعي المتمردين الحوثيين في السيطرة على محافظتي شبوة ومارب بعمليتان حاسمتان.

وقالت مصادر ميدانية لـ"المشهد اليمني"، أن الجيش والقبائل في عملية بيحان حريب الأخيرة أفشلوا مساعي وأهداف مليشيا الحوثي، ومن خلفها إيران في الوصول إلى منابع الغاز والنفط في شبوة و مأرب جنة هنت وبلحاف، ثم صافر.

وأكدت المصادر بأن أبطال الجيش والقبائل في بيحان شبوة نجحوا في افشال الهدف الاول، فيما نجحت جبال ملعا ومراد جنوبي مارب في دحر المليشيا الحوثية وإفشال هدفها الثاني.

يأتي ذلك بعد نجاح عمليتي استدراج والتفاف، دفعت عناصر مليشيا الحوثي الى الفرار من منطقة واسط بمديرية الجوبة، تاركين أسلحتهم و أوقعت عشرات القتلى والجرحى وأكثر من مائة أسير بصفوفهم.

وأعلن التحالف العربي، تنفيذ 19 عملية استهداف لعتاد وعناصر الحوثيين في العبدية بمأرب خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

الجيش اليمني والقبائل يفشلون مساعي الحوثيين في السيطرة على شبوة ومارب بعمليتان حاسمتان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش اليمني والقبائل يفشلون مساعي الحوثيين في السيطرة على شبوة ومارب بعمليتان حاسمتان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش اليمني والقبائل يفشلون مساعي الحوثيين في السيطرة على شبوة ومارب بعمليتان حاسمتان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق