اشتعال معارك جديدة بين الجيش اليمني والحوثيين في الجوف بعد ساعات من توجيه تحذير شديد اللهجة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اشتعلت معارك جديدة بين الجيش اليمني والمتمردين الحوثيين في محافظة الجوف، اليوم الاربعاء، بعد ساعات من توجيه التحالف العربي، لتحذير شديد اللهجة.

وذكرت مصادر ميدانية لـ"المشهد اليمني"، بأن مدفعية الجيش دكت مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي شرقي مدينة الحزم وكبّدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وأشارت الى أن المعارك لاتزال مستمرة، بعد انهيارات في صفوف الحوثيين.

يأتي ذلك بعد وقوع عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بقصف مدفعي لقوات الجيش في مختلف جبهات القتال جنوبي محافظة مارب المجاورة.

وكان التحالف العربي، أعلن عن إحباطه "هجومين وشيكين" من قبل الحوثيين في جنوب البحر الأحمر.

وأكد التحالف، حسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية، تدمير زورقين مفخخين تابعين للحوثيين و"إحباط تنفيذ عمليتي هجوم وشيك"، محملا الحوثيين المسؤولية عن انتهاك الاتفاق المبرم عام 2018 في السويد من خلال "إطلاق العمليات العدائية" من محافظة الحديدة.

وحذر التحالف من استمرار الحوثيين في "تهديد خطوط الملاحة البحرية والتجارة العالمية في مضيق باب المندب وجنوب البحر الأحمر".

اشتعال معارك جديدة بين الجيش اليمني والحوثيين في الجوف بعد ساعات من توجيه تحذير شديد اللهجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتعال معارك جديدة بين الجيش اليمني والحوثيين في الجوف بعد ساعات من توجيه تحذير شديد اللهجة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتعال معارك جديدة بين الجيش اليمني والحوثيين في الجوف بعد ساعات من توجيه تحذير شديد اللهجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق