تفاجأ بمقطع فيديو.. محكمة بصنعاء تقضي بـ”إعدام جديد” بعد إجراءات قضائية مستعجلة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قضت محكمة غرب أمانة صنعاء الابتدائية، اليوم الاربعاء، بإصدار حكما بـ"إعدام جديد" بعد إجراءات قضائية مستعجلة.

وذكرت مصادر قضائية وقانونية لـ"المشهد اليمني"، بأن المحكمة أدانت المتهم صدام مقبل عبدالله كزمة، بقتل شرطي المرور أحمد عبدالله نشوان، والشروع بقتل اثنين آخرين مطلع شهر سبتمبر الماضي في شارع الستين غربي العاصمة الواقعة تحت سيطرة المتمردين الحوثيين منذ سبع سنوات.

وقضى الحكم بإعدام المدان قصاصا وتعزيرا، رميا بالرصاص حتى الموت، وإلزامه بدفع مبلغ مليوني ريال تعويضا عن الأضرار المعنوية والمادية وكذا مبلغ ثلاثمائة ألف ريال نفقات التقاضي.

وكان المتهم بقتل شرطي المرور تفاجأ بمقطع فيديو عرض في أولى جلسات محاكمته. ورد بعد تلاوة قرار الاتهام ومواجهته بقائمة أدلة الإثبات، بأنه "لا يتذكر ما حصل وتفاجأ بصوره في مقاطع الفيديو".

ووجهت النيابة العامة التي يديرها الحوثيين بصنعاء، للمدان جريمة قتل رجل المرور و إصابة ثلاثة آخرين، في الرابع من سبتمبر الماضي، في ما تسمى بـ"جولة الولاعة" الواقعة بشارع الستين.

تفاجأ بمقطع فيديو.. محكمة بصنعاء تقضي بـ”إعدام جديد” بعد إجراءات قضائية مستعجلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاجأ بمقطع فيديو.. محكمة بصنعاء تقضي بـ”إعدام جديد” بعد إجراءات قضائية مستعجلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاجأ بمقطع فيديو.. محكمة بصنعاء تقضي بـ”إعدام جديد” بعد إجراءات قضائية مستعجلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق