”إعلان حرب”...انتقالي حضرموت يتهم السلطة المحلية باستفزازه ويحذر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ازالت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج البحسني اعلام دولة اليمن الديمقراطية الشعبية (اليمن الجنوبي) سابقا من على عدد من المباني والنقاط العسكرية بعد أيام من رفعها عليها .

وأثارت عملية أزاله الاعلام الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت حيث أصدرت الهيئة التنفيذية له، بيانا تحذيريا، مما سمته المساس بالثوابت الوطنية واستفزاز مشاعر الجماهير بإنزال الأعلام والرموز الجنوبية من النقاط العسكرية، و أعدت هذا العمل بمثابة إعلان حرب –حسب وصفها-.

وجاء في البيان الذي حصل "المشهد اليمني" على نسخة منه :

في الوقت الذي يستعد فيه أبناء حضرموت للاحتفال بالذكرى الثامنة والخمسين لثورة 14 أكتوبر المجيدة، وتنظيم حفل تكريمي لأسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم، من أجل تحرير الجنوب واستقلاله، تفأجئنا السلطة المحلية بقرار انزال الراية التي سقط من أجل رفعها مئات الشهداء وعشرات الجرحى.

إننا في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، نحذر السلطة المحلية بالمحافظة من المساس بالثوابت الوطنية

واستفزاز مشاعر الجماهير بانزال الأعلام والرموز الجنوبية من النقاط العسكرية.

وإذ ندين ونستنكر هذا العمل العدائي الاستفزازي لإرادة جماهير شعبنا بالمحافظة، المتمسكة بهويتها الجنوبية، والذي عبرت عنه في أكثر من مناسبة، فإننا نحمل السلطة المحلية ماحصل من فعل استفزازي وندعوها إلى تصحيح هذا الخطأ، الذي أوقعها فيه أعداء حضرموت، وأعداء نخبتها، والمبادرة الفورية بإعادة الأعلام الجنوبية، التي استشهد تحت رايتها خيرة شباب المحافظة، وناضل وقاتل من أجل إعلائها أحرار وحرائر حضرموت بمختلف شراحهم.

ونحذرها من التماهي مع الأجندة الشيطانية للمتآمرين، الذين يسعون منذ فترة طويلة، لخلق الفوضى واسقاط مديريات الساحل، والقضاء على أكبر منجز تحقق لحضرموت، المتمثل بنخبتها العسكرية، وماتحقق من امن استقرار.

إننا في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ندعو كتلة حضرموت في الجمعية الوطنية وأعضاء الهيئة التنفيذية للانعقاد الدائم، وتدارس هذا الاستفزاز الخطير، واتخاذ القرار المناسب إزائه.

ونخاطب السلطة المحلية بلغة العقل والمنطق: سارعوا إلى إبطال فتيل المؤامرة، ولا تتيحوا فرصة للمتربصين، بصب المزيد من الزيت على النار الملتهبة في الشارع، جراء تدهور الخدمات والانهيار المتواصل للعملة وغضب الجياع، فلاينقصها المزيد من الاحتقان، باستفزاز مشاعر مواطنيها، بالتعدي على ثوابتهم الوطنية.

ويرى مراقبون ان الانتقالي الجنوبي يسعى لخلق فتنة في داخل حضرموت في ظل خطر الحوثي الذي بات قريبا من المحافظة الاكبر مساحة والاغنى ثروة داخل البلاد .

”إعلان حرب”...انتقالي حضرموت يتهم السلطة المحلية باستفزازه ويحذر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”إعلان حرب”...انتقالي حضرموت يتهم السلطة المحلية باستفزازه ويحذر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”إعلان حرب”...انتقالي حضرموت يتهم السلطة المحلية باستفزازه ويحذر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق