رغم التصعيد في مارب ويأس ”هادي”.. ”المشاط” يجدد استعداد الحوثيين لـ”السلام الشامل” وتعزيز الضمانات والمصالح ويحذر من ”إهدار الفرص”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جدد رئيس ما يسمى بـ"المجلس السياسي الاعلى"، مهدي المشاط، اليوم الاربعاء، استعداد المتمردين الحوثيين لـ"السلام الشامل"، ومحذراً من "إهدار الفرص".

وقال في كلمة عشية الذكرى الـ58 لثورة الـ14 من أكتوبر، تابعها "المشهد اليمني"، "نؤكد استعدادنا التام للسلام الشامل والدائم والدخول في ضمانات والتزامات متبادلة لمعالجة المخاوف وتعزيز المصالح المشروعة للجانبين"؛ بالتزامن مع تصعيد حوثي متواصل نحو مدينة مارب، وتأكيد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، مقتل السلام على يد المليشيا الحوثية.

وحذر من مغبة تجاهل دعوات السلام ومواصلة القفز على الواقع وإهدار الفرص التي يطلقها الحوثيين والتي وصفها بأنها "صادقة"؛ حد زعمه.

وأدعى بأن المؤيدين للحكومة اليمنية المعترف بها يتحاشون الاحتفاء بثورة أكتوبر، ويتجنبون الإكثار من الحديث حولها، لأنهم يقفون على النقيض من جوهرها؛ حد زعمه.

وأضاف: أدعو أنفسنا وخصومنا للتعامل مع ثورة 14 من أكتوبر كدرس بليغ يضع كل فريق في صورة مصيره واستحقاقه الخاص به .

وزعم بأن صنعاء تقف اليوم في الخطوط الأمامية في التصدي لإرهاب القاعدة وداعش، دفاعا عن أمنها وشعبها وعن أمن ومصالح الإنسانية جمعاء.

وهاجم من أسماهم "الاخوان"؛ بقوله " لسنا بحاجة الى التعريف بالإسلام من خلال سكاكين القاعدة وظلامية بعض النماذج الإخوانية"؛ حد تعبيره.

رغم التصعيد في مارب ويأس ”هادي”.. ”المشاط” يجدد استعداد الحوثيين لـ”السلام الشامل” وتعزيز الضمانات والمصالح ويحذر من ”إهدار الفرص” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رغم التصعيد في مارب ويأس ”هادي”.. ”المشاط” يجدد استعداد الحوثيين لـ”السلام الشامل” وتعزيز الضمانات والمصالح ويحذر من ”إهدار الفرص”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رغم التصعيد في مارب ويأس ”هادي”.. ”المشاط” يجدد استعداد الحوثيين لـ”السلام الشامل” وتعزيز الضمانات والمصالح ويحذر من ”إهدار الفرص”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق