الارشيف / اخبار اليمن

مع ارسال تعزيزات من قواته لمأرب ...قيادي حوثي يتهم ”طارق صالح” بتمكين الحوثيين من تنفيذ عملية استخباراتية في مأرب

اخبار من اليمن كشف القيادي في مليشيات الحوثي ونائب وزير خارجية حكومة المليشيا حسين العزي، عن ماسماه عملية استطلاعية “ناجحة” لصنعاء في مأرب كانت بالتعاون مع قوات طارق صالح حد قوله.

وقال العزي في تغريدة على “تويتر”إن “قافلة الساحل كانت أفضل غطاء لتنفيذ أفضل عملية إستطلاعية في الحبيبة مأرب”، في إشارة إلى القافلة الغذائية التي أرسلها طارق صالح لقوات هادي في مأرب في فبراير الماضي.

وأشار إلى أن سبب تغريدته جاءت إنطلاقا من قوله تعالى (وأما بنعمة ربك فحدث)، وليس ما عبر عنها بـ”المحارشة(الفتنة) كما قد يتوهم بعض الجهلة”، وفق التغريدة.

وسخر ناشطون من تغريدة العزي مؤكدين انها تذكرهم بالفتنة بين الاطفال واشار الناشطين في ردهم على العزي الى قرب اليوم الذي تلتحم فيه قوات اليمنيين من الحديدة إلى ميدي إلى مأرب إلى الضالع وستفر المليشيات كالجرذان .

وتاتي تغريدة العزي بعد اعتزام قوات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" التي يقودها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، ارسال تعزيزات عسكرية كبيرة من الساحل الغربي الى محافظة مأرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مع ارسال تعزيزات من قواته لمأرب ...قيادي حوثي يتهم ”طارق صالح” بتمكين الحوثيين من تنفيذ عملية استخباراتية في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مع ارسال تعزيزات من قواته لمأرب ...قيادي حوثي يتهم ”طارق صالح” بتمكين الحوثيين من تنفيذ عملية استخباراتية في مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مع ارسال تعزيزات من قواته لمأرب ...قيادي حوثي يتهم ”طارق صالح” بتمكين الحوثيين من تنفيذ عملية استخباراتية في مأرب.

قد تقرأ أيضا