الارشيف / اخبار اليمن

هجوم شعبي حاد على ”الصليب الأحمر” في اليمن بعد ”دعم الحوثيين” والأخيرة تخرج ببيان عاجل

اخبار من اليمن شن نشطاء يمنيون حملة واسعة وعفوية، على مواقع التواصل الاجتماعي، احتجاجا على ما أسموه "احياز المنظمات الدولية للحوثيين".
وجاءت هذه الحملة بعد إعلان منظمة الصليب الأحمر الدولي تقديم أكثر من 26 طن من المساعدات الإنسانية، بما في ذلك الأدوية واللوازم الطبية ومستلزمات الجراحة وأدوية بيطرية، على متن طائرة خاصة إلى العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة الميليشيا الحوثية.
وقال النشطاء أن المنظمة الدولية أظهرت انحيازا تاما للميليشيا الحوثية، وكان الأجدر بها تقديم هذه المساعدات لمديرية العبدية التي تحاصرها الميليشيا منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.
وقد دفعت هذه الحملة الصليب الأحمر في اليمن إلى إصادر بيان توضيحي قالت فيه "أن الشحنة مصرح لها الوصول إلى مطار صنعاء من كافة الاطراف داخل وخارج البلد وهي ليست مخصصة لمنطقة معينة ولكنها ستدعم عملياتنا الإنسانية في مناطق مختلفة حول اليمن"
وأشاف البيان "نتمنى أن نتمكن في الوقت القريب من تقديم المساعدات الانسانية إلى كافة المناطق المتضررة في مأرب، لكن يجب أن تتوفر الضمانات الامنية لكي نستطيع تقديم المساعدة"
ولفتت المنظمة الدولية إلى أنها تقدم دعما "للمستشفيات الرئيسية في مأرب ونقوم بتوزيع المواد الغذائية والإيوائية والنقدية وندعم المزارعين والنازحين"

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هجوم شعبي حاد على ”الصليب الأحمر” في اليمن بعد ”دعم الحوثيين” والأخيرة تخرج ببيان عاجل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم شعبي حاد على ”الصليب الأحمر” في اليمن بعد ”دعم الحوثيين” والأخيرة تخرج ببيان عاجل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم شعبي حاد على ”الصليب الأحمر” في اليمن بعد ”دعم الحوثيين” والأخيرة تخرج ببيان عاجل.

قد تقرأ أيضا