تفاصيل صادمة .. قيادي حوثي يحذر قائد المنطقة العسكرية الوسطى ”وقعنا في فخ مأرب ”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر مدير مكتب القيادي الحوثي عبد الخالق الحوثي قائد المنطقة المركزية والوسطى - قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة سابقا - المليشيا الحوثية من فخ محافظة مأرب .

وقالت مصادر ان العميد علي فاضل مدير مكتب عبد الخالق الحوثي والذي ينتمي الى محافظة صعدة ومقرب من زعيم المليشيا الحوثية خذر من الفخ الذي وضع للمليشيا الحوثية فيه في محافظة مأرب بعد فقدان المليشيا للمئات من الحوثيين غالبيتهم من كبار القادة في صفوف المليشيا .

وأضافت المصادر أن فاضل حذر من الهرولة السريعة في دخول صحاري و أودية محافظة مأرب والتي اعتبرها طعم للتخلص من العناصر الحوثية .

وحذر فاضل في برقية عاجلة القيادات الحوثية من ردة الفعل الشعبية بسبب تزايد القتلى في صفوف المليشيا الحوثية أغلبهم من الأطفال وتم اختطافهم بدون موافقة أهاليهم .

وتضمنت برقية فاضل بالقول "انا مش مع التضحية بدون هدف في معركة خاسرة هي عبارة عن كمين لماذا لم نسيطر على منطقه هامة لها ثقل كبير وإنما يعطونا تباب وجبال لا تسمن ولاتغني من جوع ، أين صافر ؟ وحقول النفط ؟ .

وذكر فاضل الحوثيين بالقول ان عناصرهم كانوا عام 2015م في حدود سد مأرب من إحدى الجهات لكننا خسرنا المئات وتمت التضحية بالمئات من عناصرنا فلماذا نسيطر على أرض ترفض مكوثنا فيها .

تفاصيل صادمة .. قيادي حوثي يحذر قائد المنطقة العسكرية الوسطى ”وقعنا في فخ مأرب ” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل صادمة .. قيادي حوثي يحذر قائد المنطقة العسكرية الوسطى ”وقعنا في فخ مأرب ”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل صادمة .. قيادي حوثي يحذر قائد المنطقة العسكرية الوسطى ”وقعنا في فخ مأرب ”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق