الأرصاد اليمنية تنبه المواطنين في 3 محافظات من أجواء شتوية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نبهت الارصتد اليمنية خلال نشرتها ليوم الخميس المتوقعة لحالة الطقس ودرجات الحرارة المواطنين في ثلاث محافظات من أجواء شتوية خلال الساعات القادمة.

وتوقعت النشرة أن تشهد المرتفعات الجبلية أجواء صحوة وباردة نسبياً الى باردة اثناء الليل و الصباح الباكر، و صحوة إلى غائمة جزئياً نهاراً حيث تتشكل السحب الركامية الممطرة المتفرقة على سلسلة المرتفعات الغربية خاصة المرتفعات الجنوبية الغربية لمحافظات ( إب ، تعز، الضالع ولحج ) وكذا أجزاء من مرتفعات محافظات ( حضرموت، شبوة، وأبين ) خلال فترتي الظهيرة والمساء.
وذكرت النشرة أن المناطق الساحلية سيكون فيها أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً ، وهطول أمطار متفرقة على أجزاء من المناطق الداخلية المحاذية للسواحل الغربية والجنوبية الغربية، والرياح خفيفة الى معتدلة تنشط احيانا مثيرة للأتربة والرمال.
وأشارت إلى أن المناطق الصحراوية ستشهد أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للأتربة والرمال.
فيما ستكون الأجواء في أرخبيل سقطرى غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار متفرقة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تصل أقصى سرعة لها إلى 18عقدة.
ونبه المركز الوطني للأرصاد الجوية الإخوة:
- المواطنين في المرتفعات الجبلية خاصةً محافظات ( صنعاء، عمران و ذمار) من الأجواء الباردة أثناء الليل والصباح الباكر، وأرتداء الملابس الشتوية حفاظاً على سلامتهم.
- سائقي المركبات في المنحدرات والمنعطفات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة لتشكل الضباب أو الشابورة المائية.

الأرصاد اليمنية تنبه المواطنين في 3 محافظات من أجواء شتوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأرصاد اليمنية تنبه المواطنين في 3 محافظات من أجواء شتوية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأرصاد اليمنية تنبه المواطنين في 3 محافظات من أجواء شتوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق