الارشيف / اخبار اليمن

العميد طارق يتحدث عن اتفاق الرياض ويؤكد أن الحكومة الشرعية ضحية .. وهذه هي الأسباب

اخبار من اليمن أكد قائد المقاومة الوطنية اليمنية العميد طارق محمد عبدالله صالح أن التحالف بقيادة السعودية وفّر إمكانات كبيرة لدعم معركة الشرعية، والشعب اليمني وجبهاته ولا يزال.

وخلال لقاء صحفي أجرته صحيفة عكاظ، إعتبر العميد طارق اتفاق الرياض إنجازاً وطنياً سياسياً برعاية التحالف، وأن فرصة هذا الاتفاق في تحقيق اختراق إيجابي في إصلاح أداء الشرعية وتوحيد الصفوف في مواجهة الحوثي لا تزال قائمة.

وأشار إلى أنه بالرغم من عدم وجود كيان سياسي يمثله أو مكتبه في هذا الاتفاق فإن ما يهم بالدرجة الأولى هو أن تترك الأطراف السياسية الحكومة تنفذه، مؤكداً أن الاختلافات التي تحدث تعد خدمة مجانية للحوثي وتؤخر معركة الانتصار، ويجب تقديم حسن النية والعمل بصدق بعيداً عن التآمر واختلاق الذرائع.

وتعليقاً على الخلاف القائم بين الحكومة والمجلس الانتقالي، أوضح العميد طارق أن الحكومة مشكّلة من الأطراف السياسية بمن فيهم الانتقالي، لذا لم تعد الحكومة طرفاً والانتقالي طرفاً، بل حكومة تمثل أطرافاً جميعهم يمثلون الشرعية، والخلافات بين الأطراف السياسية، والحكومة هي ضحية خلافاتهم، والمناطق المحررة واليمن كلها تدفع الثمن جرّاء ذلك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
العميد طارق يتحدث عن اتفاق الرياض ويؤكد أن الحكومة الشرعية ضحية .. وهذه هي الأسباب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العميد طارق يتحدث عن اتفاق الرياض ويؤكد أن الحكومة الشرعية ضحية .. وهذه هي الأسباب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العميد طارق يتحدث عن اتفاق الرياض ويؤكد أن الحكومة الشرعية ضحية .. وهذه هي الأسباب.

قد تقرأ أيضا