الارشيف / اخبار اليمن

السلطات الأمنية بحضرموت تمنع موكب القيادي الجنوبي حسن باعوم من دخول الشحر اثناء عودته من سلطنة عمان

اخبار من اليمن كشف رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري فادي باعوم ان السلطات الأمنية بمحافظة حضرموت (شرق اليمن) اليوم الخميس، منعت دخول القيادي الجنوبي البارز ورئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري حسن باعوم الى المحافظة بعد سنوات من الاقامة في سلطنة عمان .

وقال فادي باعوم في منشورعلى صفحته بالفيس بوك : إن نقطة أمنية منعت موكب القيادي حسن باعوم من دخول مديرية الشحر في حضرموت.

وأضاف أن النقطة أبلغتنا أنها تلقت تعليمات من محافظ المحافظة فرج البحسني وعمليات الربوة لمنع مرور الموكب، مشيرا إلى أن هذه الأعمال الاستفزازية لن تجدي نفعا وتعبر عن عقليات دنكشوتية، حد قوله.

وأمس الأربعاء، وصل باعوم إلى منفذ صرفيت محافظة المهرة (شرق اليمن)، بعد سبع سنوات من الإقامة الاختيارية في العاصمة العمانية مسقط، بينما كان يستعد إلى إلقاء كلمة أمام المحتشدين للاحتفال بالذكرى الثامن والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر.

كما وصل برفقة باعوم نجله فادي حسن باعوم وعضو المكتب إبراهيم الجفري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
السلطات الأمنية بحضرموت تمنع موكب القيادي الجنوبي حسن باعوم من دخول الشحر اثناء عودته من سلطنة عمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السلطات الأمنية بحضرموت تمنع موكب القيادي الجنوبي حسن باعوم من دخول الشحر اثناء عودته من سلطنة عمان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السلطات الأمنية بحضرموت تمنع موكب القيادي الجنوبي حسن باعوم من دخول الشحر اثناء عودته من سلطنة عمان.

قد تقرأ أيضا