السلطة المحلية بتعز تحتفي بالذكرى الـ 58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعز - سبأنت

احيت السلطة المحلية بمحافظة تعز صباح اليوم، الذكرى ال58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة، بحفل فني وخطابي نظمه مكتب الثقافة بحضور قيادات السلطة المحلية والقيادات العسكرية والامنية ومدراء العموم في المحافظة وممثلي الاحزاب والتكوينات السياسية ومنظمات المجتمع المدني.

وفي الحفل الذي بدأ بالنشيد الوطني القى وكيل المحافظة كلمة السلطة المحلية تناولت مراحل النضال الوطني وخطواته التي تبناها الأحرار منذ فجر أيلول المجيد تلاها ضحى اكتوبر في مواجهة الاستعمار البغيض واطماعه وطرده من الجنوب وإسقاط حكم الإمامة الظالمة في الشمال وإعلانهم لواء الجمهورية الذي لا خيار سواه ولا حياة كريمة بدونه.

واشاد بالتضحيات الجسيمة للجيش الوطني والمقاومة في محافظة مأرب التي لقنت العدو الفارسي دروسا قاسية وجسدت اليوم ملحمة وطنية وتاريخية شاملة في الدفاع عن أعمدة الجمهورية.

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية والاناشيد الوطنية المتنوعة المعبرة عن مكانة وعظمة هذه المناسبة ورقصات فلكلورية تابعة لمكتب الثقافة نالت استحسان الحاضرين.


السلطة المحلية بتعز تحتفي بالذكرى الـ 58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السلطة المحلية بتعز تحتفي بالذكرى الـ 58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السلطة المحلية بتعز تحتفي بالذكرى الـ 58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق