قبائل العبدية تفاجئ الحوثيين وتشن هجوما واسعا وتستعيد جبل استراتيجي من قبضة المليشيات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فاجأت قبائل مديرية العبدية جنوب محافظة مأرب (شرقي اليمن)، مليشيا الحوثي الانقلابية بهجوم واسع شنته على المليشيات التي تتمركز في أحد الجبال الإستراتيجية في أطراف المديرية.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن قبائل العبدية والقوات الحكومية، شنت هجوما واسعا، على مليشيا الحوثي في جبل "خرفان" وتمكنت من دحر مقاتلي المليشيات واستعادة السيطرة على الجبل الإستراتيجي.

‏‎وأوضحت المصادر، أن الهجوم تزامن مع غارات مكثفة نفذتها مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن على مليشيا الحوثي الانقلابية.


ويأتي ذلك بالتزامن مع دخول الحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي على مديرية العبدية اسبوعه الرابع، واستمرار هجمات المليشيات مع قصف مدفعي وصاروخي على القرى الأهلة بالسكان.

قبائل العبدية تفاجئ الحوثيين وتشن هجوما واسعا وتستعيد جبل استراتيجي من قبضة المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبائل العبدية تفاجئ الحوثيين وتشن هجوما واسعا وتستعيد جبل استراتيجي من قبضة المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبائل العبدية تفاجئ الحوثيين وتشن هجوما واسعا وتستعيد جبل استراتيجي من قبضة المليشيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق