الكشف عن سبب منع أمن حضرموت موكب القيادي الجنوبي حسن باعوم من دخول الشحر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مصدر امني "للمشهد اليمني" أسباب منع السلطات بمحافظة حضرموت (شرق اليمن) اليوم الخميس، دخول القيادي الجنوبي البارز ورئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري حسن باعوم المحافظة الذي وصل البلد الأربعاء، بعد سنوات من الإقامة في العاصمة العمانية مسقط.

وقال المصدر ان حسن باعوم قدم الى حضرموت يرافقه عدد من المسلحين واطقم مسلحه وهو مارفضته السلطة المحلية .

واكد المصدر ان باعوم مواطن حضرمي ويجري عليه مايجري على كل أبناء حضرموت من منع حمل السلاح الا للجهات الحكومية والرسمية فقط .

وكان فادي باعوم رئيس المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك قال -في منشور بصفحته على فيسبوك- إن نقطة أمنية منعت موكب القيادي حسن باعوم من دخول مديرية الشحر في حضرموت.

وأضاف أن النقطة أبلغتنا أنها تلقت تعليمات من محافظ المحافظة فرج البحسني وعمليات الربوة لمنع مرور الموكب، مشيرا إلى أن هذه الأعمال الاستفزازية لن تجدي نفعا وتعبر عن عقليات دنكشوتية، حد قوله.

وأمس الأربعاء، وصل باعوم إلى منفذ صرفيت محافظة المهرة (شرق اليمن)، بعد سبع سنوات من الإقامة الاختيارية في العاصمة العمانية مسقط، بينما كان يستعد إلى إلقاء كلمة أمام المحتشدين للاحتفال بالذكرى الثامن والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر.

الكشف عن سبب منع أمن حضرموت موكب القيادي الجنوبي حسن باعوم من دخول الشحر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن سبب منع أمن حضرموت موكب القيادي الجنوبي حسن باعوم من دخول الشحر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن سبب منع أمن حضرموت موكب القيادي الجنوبي حسن باعوم من دخول الشحر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق