الارشيف / اخبار اليمن

هل سقطت؟ .. مليشيا الحوثي تحسم الجدل وتصدر بيانا بشأن العبدية والجوية وتكشف ما حدث في الساعات الماضية

اخبار من اليمن اعترفت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء الجمعة، بتعرض قواتها لضربات موجعة، في الجبهات الجنوبية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن طيران التحالف العربي نفذ سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديريتي العبدية والجوبة.

كما استهدف طيران التحالف بعدة غارات جوية تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية في مديرية صرواح، غربي محافظة مأرب.

ولم تعلن مليشيا الحوثي رسميا، سيطرتها على مركز مديرية العبدية، ولم تشير في بيانها إلى تقدم قواتها في المديرية حتى اللحظة.

وكانت مصادر محلية وإعلامية، قالت إن مليشيا الحوثي تمكنت، من السيطرة على مركز مديرية العبدية، التي حاصرتها لأسابيع، مانعة دخول الغذاء والأدوية.

وذكرت مصادر ميدانية، أن مقاتلي القبائل انسحبوا إلى مناطق خارج مركز المديرية، حيث لا تزال المواجهات مشتعلة في ظل نزوح المئات من المدنيين جراء استمرار المليشيا شن هجماتها المكثفة على مناطق “الحجلة” و”المذود”، التابعة للمديرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هل سقطت؟ .. مليشيا الحوثي تحسم الجدل وتصدر بيانا بشأن العبدية والجوية وتكشف ما حدث في الساعات الماضية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل سقطت؟ .. مليشيا الحوثي تحسم الجدل وتصدر بيانا بشأن العبدية والجوية وتكشف ما حدث في الساعات الماضية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل سقطت؟ .. مليشيا الحوثي تحسم الجدل وتصدر بيانا بشأن العبدية والجوية وتكشف ما حدث في الساعات الماضية.

قد تقرأ أيضا