الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تشن هجومًا كاسحًا لإسقاط مديرية ”الجوبة” من جهة غير متوقعة بعد فشل خطتها الأولى

اخبار من اليمن  

شنّت مليشيا الحوثي الانقلابية، الساعات الماضية، هجوما واسعا، على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية الجوبة جنوب محافظة مأرب (شرقي اليمن).

‏وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إنّ مليشيا الحوثي شنت هجوما بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة لإسقاط مديرية الجوبة من الجهة الغربية، وهي الجهة التي لا تتوقع القوات الحكومية الهجوم منها.

وذكرت أن مليشيا الحوثي تحاول من خلال الهجوم الذي شنته من الجهة الغربية، إسقاط الجوبة، وذلك بعد فشلها في اجتياح المديرية من الجهة الجنوبية كما خططت لها من قبل.

وأوضحت المصادر أن المعارك الآن على أشدها بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي في منطقة "حيد آل حمد" جنوب جبل مراد، وسط صمود أسطوري لقوات الجيش والمقاومة أمام الهجمات الانتحارية التي تشنها المليشيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تشن هجومًا كاسحًا لإسقاط مديرية ”الجوبة” من جهة غير متوقعة بعد فشل خطتها الأولى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تشن هجومًا كاسحًا لإسقاط مديرية ”الجوبة” من جهة غير متوقعة بعد فشل خطتها الأولى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تشن هجومًا كاسحًا لإسقاط مديرية ”الجوبة” من جهة غير متوقعة بعد فشل خطتها الأولى.

قد تقرأ أيضا