الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول في الشرعية يكشف عن مؤامرة إماراتية واضحة وخطيرة تهدف لتسليم مناطق إستراتيجية للحوثيين

اخبار من اليمن كشف مسؤول في الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، عن مؤامرة إماراتية واضحة خطيرة، قال إنها تهدف لتسليم مناطق إستراتيجية لمليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال عضو مجلس النواب (البرلمان) اليمني، الشيخ محمد ورق، إن هناك مؤامرة إماراتية واضحة وخطيرة، تهدف لتسليم ساحل تهامة لمليشيا الحوثي الانقلابية.


وأضاف ورق؛ وهو رئيس مجلس تهامة الوطني، أن أبناء تهامة اليوم أمام مؤامرة خطيرة لإسقاط الساحل التهامي الغربي للمليشيا الحوثية، من قبل القوى العميلة في الداخل، للقوى الخارجية".

مشيرًا إلى أنه يجري "الإعداد لمحرقة جماعية لألوية الزرانيق والتهامية والعمالقة الجنوبية"، لافتًا إلى أنه "تم سحب القوات ذات العدة والعتاد". مؤكدًا أن "القوة المتبقية في الساحل التهامي تم إضعافها عدّة وعتادًا".

وأكد رئيس مجلس تهامة، أن لديه معلومات مؤكدة، بأنه جرى زراعة الأيادي الخفية في المناطق الحساسة الدريهمي والجاح والفازة، لتسهيل دخول المليشيات الحوثية.

وكشف البرلماني ورق أن المليشيا الحوثية، في الجهة المقابلة، تقوم بالحشد المتواصل لإسقاط الساحل.


ودعا رئيس مجلس تهامة الوطني أبناء تهامة لهبة شعبية عارمة، ونكف قبلي وشعبي للدفاع عن أرضكم وعرضكم، إزاء هذه المؤامرة الخطيرة الكارثية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول في الشرعية يكشف عن مؤامرة إماراتية واضحة وخطيرة تهدف لتسليم مناطق إستراتيجية للحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول في الشرعية يكشف عن مؤامرة إماراتية واضحة وخطيرة تهدف لتسليم مناطق إستراتيجية للحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول في الشرعية يكشف عن مؤامرة إماراتية واضحة وخطيرة تهدف لتسليم مناطق إستراتيجية للحوثيين.

قد تقرأ أيضا