الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالصور .. عصابة تعتدي على مواطن بمدينة إب وتنهب خنجره الثمين ” الجنبية”

اخبار من اليمن اعتدت عصابة على مواطن في مدينة إب وسط اليمن وقامت بنهب خنجره الثمين " الجنبية" .

وقالت مصادر محلية أن المواطن محمد هزاع محمد صالح والذي يبلغ في منتصف الخمسينات تعرض للاعتداء بالعصي من قبل عصابة سرقة بعد ان قامت بنهب خنجره الثمين " الجنبية" .

وأضافت المصادر أن المواطن هزاع صالح والذي ينتمي الى قرية الشخص عزلة الاشعوب بمديرية مذيخرة بمحافظة إب تعرض للاعتداء والسرقه بعد دخوله في غيبوبة نتيجة لإصابته بضربة قوية في رأسه .

وأكدت المصادر ان العصابة تقطعت لهزاع في منتصف الطريق أثناء عودته من صلاة العشاء والتي استغلتها العصابة نتيجة لخلوا المكان من المارة في قرية نائبه لكنه تعرف على ملامح أحد أفراد العصابة .

واشتكى هزاع الى إدارة الأمن من أجل انصافه وإعادة خنجره المسروق في ضل أوضاع أمنية تعصف بمناطق سيطرة المليشيا الحوثية وعدم قيام المليشيا بالقبض على الجناة المتورطين في جرائم السرقة وغيرها من الجرائم الجسيمة عدى في الجرائم التي اصبحت قضايا رأي عام في محاولة المليشيا بتحسين وجهها القبيح .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالصور .. عصابة تعتدي على مواطن بمدينة إب وتنهب خنجره الثمين ” الجنبية” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصور .. عصابة تعتدي على مواطن بمدينة إب وتنهب خنجره الثمين ” الجنبية”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصور .. عصابة تعتدي على مواطن بمدينة إب وتنهب خنجره الثمين ” الجنبية”.

قد تقرأ أيضا