حملة عسكرية مشتركة تنجح في تأمين الخط الدولي الرابط بين مأرب وحضرموت والسعودية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت حملة عسكرية مشتركة، من تأمين الخط الدولي الذي يربط محافظة مأرب بمحافطة حضرموت ومنفذ الوديعة الحدودي مع المملكة العربية السعودية.

رفع قطاع قبلي شمال محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.

وقالت مصادر أمنية وإعلامية إن حملة عسكرية مشتركة تمكنت، مساء الأحد، من رفع قطاع قبلي في بمنطقة الرويك على طريق العبر، بعد توقف حركة المرور لأيام واحتجاز عدد الشاحنات في الخط الدولي شمال مدينة مأرب.

وذكرت المصادر أن الحملة العسكرية قامت بمطاردة العناصر المسلحة للمنفذة للقطاع القبلي، وتمكنت من تأمين الطريق الحيوي القريب من منشأة صافر النفطية.

وأشارت إلى أن الحملة تمت بالاشتراك بين اللواء 14 مدرع بقيادة العميد علي الجائفي وكتيبة الدعم والاسناد بقيادة العقيد محمد قرم والمقدم عبدالمجيد عبدالله.

والسبت الماضي، قام مسلحون مجهولون المصدر بمهاجمة نقطة "المختم" في منطقة الرويك، وأطلقوا الرصاص الحي على النقطة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من أفراد النقطة.

حملة عسكرية مشتركة تنجح في تأمين الخط الدولي الرابط بين مأرب وحضرموت والسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملة عسكرية مشتركة تنجح في تأمين الخط الدولي الرابط بين مأرب وحضرموت والسعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملة عسكرية مشتركة تنجح في تأمين الخط الدولي الرابط بين مأرب وحضرموت والسعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق