الارشيف / اخبار اليمن

توجيهات صارمة لـ ‘‘عبدالملك الحوثي’’ بشأن مارب والبيضاء وشبوة.. والمليشيات تبدأ التنفيذ (صور)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن كشفت مصادر مقربة من الحوثيين عن إصدار زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي توجيهات عاجلة بحق المناطق التي سقطت مؤخرًا في قبضتها، بمحافظات مأرب والبيضاء وشبوة.

وقالت المصادر للمشهد اليمني اليوم الإثنين أن الحوثي أصدر توجيهات عاجلة للمليشيا بضرورة إقامة احتفالات المولد النبوي في تلك المناطق.

وأضافت المصادر أن المليشيات حددت أماكن للاحتفال وفرضت عليها حراسة مشددة منذ ثلاثة أيام واستقدمت فرق مسح الألغام لفحصها ونشرت عناصرها لتأمينها.

وأكدت المصادر أن زعيم المليشيا الحوثية اكد على ضرورة إقامة الاحتفالات التي حولتها المليشيات إلى مناسبة سياسية وطائفية، خصوصًا في تلك المناطق، كونها كانت تحت سيطرة قوات الشرعية، ولأنها لا تحظى بحاضنة شعبية فيها، وليس فيها تواجد شيعي يساند المليشيات.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات أقامت احتفالات في تلك المناطق، بحضور باهت، نتيجة عدم الرضا الشعبي للمليشيات، وانتهاكاتها المستمرة بحق المدنيين.

وتعمدت مليشيا الحوثي إبراز مظاهر الترف في الاحتفالات، كما ظهرت على ملامح القيادات الحوثية، ما أثار ردة فعل شعبية غاضبة في ظل أوضاع اقتصادية مزرية يشهدها الشعب اليمني بعد إيقاف المليشيا الحوثية للمرتبات ورفع الضرائب والأسعار وفرض جبايات واسعة بحق المواطنين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توجيهات صارمة لـ ‘‘عبدالملك الحوثي’’ بشأن مارب والبيضاء وشبوة.. والمليشيات تبدأ التنفيذ (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات صارمة لـ ‘‘عبدالملك الحوثي’’ بشأن مارب والبيضاء وشبوة.. والمليشيات تبدأ التنفيذ (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات صارمة لـ ‘‘عبدالملك الحوثي’’ بشأن مارب والبيضاء وشبوة.. والمليشيات تبدأ التنفيذ (صور).

قد تقرأ أيضا