الارشيف / اخبار اليمن

هذا ما يحدث في مديرية ‘‘الجوبة’’ بمارب بعد معارك دامية وتسلل حوثي نحو مواقع الجيش والقبائل

اخبار من اليمن كشفت مصادر ميدانية، تفاصيل ما يحدث في مديرية الجوبة، المحاذية لمدينة مارب، منذ ساعات الصباح الأولى، اليوم الثلاثاء.

وقالت المصادر إن معارك عنيفة اندلعت اليوم الثلاثاء، على طول خطوط النار، في مديرية الجوبة، وذلك عقب تسلل مليشيا الحوثي نحو المديرية.

وكانت المليشيات، أعلنت الأسبوع الماضي، دخول مديرية الجوبة، قبل إطلاق عملية عسكرية واسعة انتهت بطردها من قرية واسط، التي تسللت إليها المليشيات.

وأكدت المصادر، أن عشرات العناصر الحوثية لقت مصرعها، منذ ساعات الصباح الأولى، اليوم الثلاثاء، على أيدي قوات الجيش الوطني والمقاومة، خلال عملية تسلل لها في الجبهة الجنوبية.

وأشارت المصادر، إلى أن جثث عشرات العناصر الحوثية المتسللة ما تزال حتى الآن، مرمية على طول خطوط النار والمواقع التي حاولوا التسلل منها.وتلتزم القوات الحكومية باستراتيجية الدفاع، في ظل هجمات حوثية انتحارية متواصلة، كما لم يصدر أي موقف رسمي للحكومة الشرعية بشأن استرتيجية جديدة توقف الزحف الحوثي نحو مدينة مارب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هذا ما يحدث في مديرية ‘‘الجوبة’’ بمارب بعد معارك دامية وتسلل حوثي نحو مواقع الجيش والقبائل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذا ما يحدث في مديرية ‘‘الجوبة’’ بمارب بعد معارك دامية وتسلل حوثي نحو مواقع الجيش والقبائل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذا ما يحدث في مديرية ‘‘الجوبة’’ بمارب بعد معارك دامية وتسلل حوثي نحو مواقع الجيش والقبائل.

قد تقرأ أيضا